الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم مازيمبي رغم رفض كولر

1 week ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مارسيل كولر - النادي الأهلي

سبورت 360- قررت إدارة النادي الأهلي، إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يفاوض المالي تراوري

وكان النادي الأهلي، قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخراً، وحصل على موافقته بضمه، لكن الإدارة تراجعت عن إتمام التفاوض بسبب رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة.

وجعلت خسارة السوبر الأفريقي، لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

وأوضح أن بعض الأصوات داخل لجنة التخطيط، طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم الفريق بعيداً عن وجهة نظر كولر التي يرى النادي إنها لم تكن منطقية في بعض الأمور.

وستحسم لجنة التخطيط، ملف صفقة تراوري خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات منها ملف الصفقات.

الجدير بالذكر أن فيلي تراوري صاحب الـ 23 عامًا، شارك مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 وقدم 8 تمريرات حاسمة.

إقرأ على الموقع الرسمي