الأهلي في طريقه لضم عمر الساعي.. وقرار صارم من كولر

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عمر الساعي - الإسماعيلي - الدوري المصري

سبورت 360 – اقترب مسؤولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، ليكون رابع الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024/25.

الأهلي يقترب من حسم صفقة عمر الساعي

وحسب برنامج “أون تايم” فإن الأهلي في طريقه لضم عمر الساعي حيث يقترب النادي من الاتفاق مع الإسماعيلي حول الأمور المادية للصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى إن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قد أبلغ مسؤولي النادي بعدم السماح برحيل أي لاعب في الفترة المقبلة.

وطالب كولر، مسوؤلي الأهلي بإغلاق الباب أمام رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق الأحمر، نظراً لحاجته لجميع العناصر المتاحة في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد وافق على بيع المدافع محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي، بناءاً على رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي هذا العام.

“الساعي يقترب بشدة.. وكولر قال اقفلوا باب الأهلي وعلوا السور”🏢🦅.. سيف زاهر يكشف قرار كولر بعدم بيع أي لاعب وتفاصيل اقتراب الساعي وداري من القلعة الحمراء وبديل بن رمضان إذا فشلت الصفقة👇#ملعب_ON pic.twitter.com/IorUbhffch

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 27, 2024

وأنهى الأهلي، صفقة ضم المدافع المغربي أشرف داري قادماً من بريست الفرنسي، لتعويض محمد عبدالمنعم الذي رحل للاحتراف في نيس.

وبات أشرف داري، ثالث صفقات الأهلي الصيفية بعد ضم المدافع القطري يوسف أيمن من الدحيل، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي.

إقرأ على الموقع الرسمي