الأخضر يرفع درجة الاستعداد قبل موقعة اليابان.. والصحفي يعود

1 week ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مانشيني يعلن حالة الطوارئ قبل مواجهة اليابان مانشيني يعلن حالة الطوارئ قبل مواجهة اليابان

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، التحضيرات استعدادًا لمواجهة ضيفه اليابان، المقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا | مرموش في طريق الانتقال إلى أنفيلد؟ ليفربول يخطط لضمه

الحصة التدريبية جرت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، شارك متوسط الميدان الواعد مروان الصحفي في التدريبات الجماعية مع باقي عناصر المنتخب الوطني بعد اكتمال الجاهزية، فيما اكتفى مهاجم فريق الأهلي، فراس البريكان بتمارين خاصة برفقة المعد البدني.

الأخضر يواصل التحضير لموقعة اليابانالأخضر يواصل التحضير لموقعة اليابان

ويختتم المنتخب الوطني الاستعدادات الشاقة، مساء غدٍ الأربعاء، بحصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك عند الساعة 5:15 مساءً، وسيكون مران الصقور الجماعي مفتوحًا أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني، روبرتو مانشيني، غدًا الأربعاء عند الساعة السابعة مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في مدينة الملك عبدالله الرياضية، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب اليابان ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

إقرأ على الموقع الرسمي