اغرب ما قال مرتضى منصور عن قضية احمد فتوح بعد الافراج عنه ومباراة الاهلى بالسوبر

4 weeks ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، عن مشاعر أحمد فتوح، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تجاه موقف إدارة القلعة البيضاء من الأزمة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، بعد حادثة دهس مواطن على طريق الساحل الشمالى وتعاطى مخدرات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ  الاهلى اليوم ولا الحمد لله على إخلاء سبيل أحمد فتوح وهنحاول إن شاء الله مع أهل المتوفي لعمل الصلح للحفاظ على مستقبل اللاعب خصوصًا وأنه شاب في مقتبل العمر، وإن شاء الله يوافقوا على الصلح ودفع الدية الشرعية».

وأضاف مرتضى منصور: «أحمد فتوح محطم نفسيًا بسبب موقف إدارة نادى الزمالك منه وحاسس إن النادى باعه، مفيش حد زاره خالص خلال أزمته على الرغم من تواجد بعض أعضاء المجلس في الساحل الشمالى خلال فترة سابقة يعنى قريب من مكان احتجازه لكن مفيش حد منهم فكر يزوره».

وتساءل مرتضى منصور: «أين المستشار القانونى لنادى الزمالك من مساندة اللاعب في هذه الأزمة؟، من بداية الأمر اتفقنا أنا والمحامى أشرف عبدالعزيز على التعاون في هذه القضية، والغريب في الأمر عدم وجود ممثل من نادى الزمالك سواء قانوني أو حتى لمساندة اللاعب».

وتابع: «اللى الإدارة عملته في أزمة أحمد فتوح عيب، مفيش أي مساندة للاعب وكمان راحوا اتعاقدوا مع 2 لاعيبة في مركزه وكأنهم عاملين حسابهم إنه مش خارج».

وعن موقف أحمد فتوح القانونى من المشاركة مع الزمالك أو السفر خارج مصر قال مرتضى منصور: «أحمد فتوح يحق له المشاركة مع الزمالك بشكل طبيعي كما يحق له السفر خارج مصر وممارسة حياته بشكل عادى، المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وحتى الآن لم يصدر حكم نهائى بخصوص أحمد فتوح لذلك يحق له ممارسة حياته بشكل طبيعي».

واختتم: «أناشد أهل المتوفي قبول الصلح، وإن شاء الله يوافقوا، أحمد فتوح لسه شاب صغير والموضوع غصب عنه».

إقرأ على الموقع الرسمي