استعداداً لمواجهة الصين.. الأخضر يسابق الزمن لتجهيز متعب الحربي

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

استعداداً لمواجهة الصين.. الأخضر يسابق الزمن لتجهيز متعب الحربي متعب الحربي

يسابق الجهاز الطبي للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، الزمن من أجل تجهيز اللاعب متعب الحربي لخوض مواجهة الصين، في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | الأخضر ينهي الشوط الأول متعادلاً مع إندونيسيا بتصفيات المونديال

الأخضر يحل ضيفاً على المنتخب الصيني؛ يوم الثلاثاء المقبل على في داليان، لحساب الجولة الثانية من المجموعة «C» بالتصفيات المونديالية.

وكان الأخضر قد افتتح مشوار التصفيات بتعادل إيجابي مخيب للآمال مع منتخب إندونيسيا، بهدف لكل منهما، مساء الخمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في المباراة التي شهدت إصابة متعب الحربي عند الدقيقة 22 حيث لم يستطع استكمال اللعب ليخرج ويدخل بدلاً منه زميله ظهير أيمن نادي روما الإيطالي، سعود عبدالحميد.

استعداداً لمواجهة الصين.. الأخضر يسابق الزمن لتجهيز متعب الحربي (2)متعب الحربي

متعب الحربي أجرى فحصاً بالأشعة عند وصول بعثة الأخضر إلى الصين، أمس الجمعة، ومن المنتظر أن تظهر نتائجه اليوم.

واكتفى متعب الحربي بإجراء جلسة استشفاء دون المشاركة في أي تدريبات رفقة الأخضر، حيث يعاني من شد عضلي ينتظر الجهاز الطبي تحديد درجته لمعرفة مدة غيابه ومدى إمكانية مشاركاته أمام الصين.

وبحسب قوة إصابة شد عضلي التي تعرض لها متعب الحربي سوف تتحدد مدة غيابه سواء من 3 إلى 5 أيام، أو أن يكون هناك تمزق من الدرجة الأولى وبالتالي الابتعاد لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة.

متعب الحربي البالغ من العمر 24 عاماً يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وقد انضم مؤخراً إلى الهلال قادماً من الشباب في صفقة تاريخية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وسبق لمتعب الحربي أن دافع عن ألوان المنتخب الوطني السعودي في 7 مباريات دولية، بواقع 1 مباراة ودية، 3 مباريات بكأس العرب ومثلها بالتصفيات الآسيوية.

اقرأ أيضاً | هل تكون مواجهة الصين هي الأخيرة لمانشيني مع الأخضر؟

إقرأ على الموقع الرسمي