استرتيجية خاصة.. «LIAN SPORTS» تكشف حقيقة تمرد مدافع الهلال

3 weeks ago 29

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كاليدو كوليبالي كاليدو كوليبالي

أثار الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل داخل جدران أزرق الرياض، على خلفية الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن وجود خلاف حاد بين أسد التيرانجا والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس بسبب الابتعاد عن المشاركة مؤخرًا.

اقرأ أيضا | شتوتجارت يذل دورتموند بخماسية في الدوري الألماني

وغاب كاليدو كوليبالي عن مباراة الكلاسيكو السعودي أمام الغريم اللدود الاتحاد، في المباراة المثيرة التي حسمها الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد، مساء السبت الفائت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

الحكم يحتسب ركلة جزاء للهلال بعد تدخل عبد الإله العمري على لودي 🥅#الهلال_الاتحاد#الاتحاد_الهلال #نحلم_ونحقق #كورة_بريك
pic.twitter.com/JmaH2gGsyN https://t.co/Szg1cSuPQi

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 21, 2024


وكشفت وكالة «LIAN SPORTS GROUP»، التي تدير أعمال كاليدو كوليبالي حقيقة شائعات تمرد المدافع السنغالي بسبب الخروج من حسابات المدرب البرتغالي في آخر مباراتين، مشددة على أنه يحترم قرار جيسوس، والحديث عن وجود أزمة عقب مباراة الاتحاد عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح أحد مسؤولي وكالة «LIAN SPORTS GROUP»، إبراهيم رمضاني، أن «كاليدو ملتزم تمامًا مع الهلال ولم يفتعل أي أزمة عقب الاستبعاد من مباراة الاتحاد، إنه لاعب محترف ويحترم قرارات المدير الفني، وعقب الفوز تفاعل بشكل طبيعي مع فرحة حسم الكلاسيكو».

لودي يجبر جيسوس على استبعاد كوليباليلودي يجبر جيسوس على استبعاد كوليبالي

ولفت رمضاني إلى أن كوليبالي يتدرب بقوة من أجل الاستعداد لقادم الاستحقاقات، ولا يعاني من إصابات، كما أنه يعرف أن جيسوس يحتاج في كل مباراة إلى التخلي عن أحد الأجانب من أجل الوصول إلى العدد المسموح. وفقًا لصحيفة «الشرق الأوسط».

واختار المدرب البرتغالي الاعتماد على البرازيلي رينان لودي على حساب كوليبالي في قائمة مباراة الاتحاد، بعدما قدّم مستويات رائعة أمام الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وبالفعل كان الظهير الأيسر في الموعد ليقدم مردود رائع في موقعة ترويض النمور.

الهلال يقسو على الاتحادالهلال يقسو على الاتحاد

وكان جورجي جيسوس نفى الهمهمات التي سرت حول وجود أزمة مع كاليدو كوليبالي بعد مباراة الكلاسيكو، مشددًا على أن السنغالي أحد القطع المهمة على رقعة الزعيم، ولكن هناك استراتيجية خاصة تحكم بعض المواجهات، لذا اعتمد على لودي من أجل الحد من خطورة موسى ديابي.

وفض فريق الهلال الشراكة على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حلق بعيدًا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، بفارق 3 نقاط أمام الثالوث؛ الاتحاد والاتفاق والشباب، ليواصل حملة الدفاع عن اللقب الكبير.

إقرأ على الموقع الرسمي