إيقاف مدرب في الدوري الإنجليزي 3 مباريات وتغريمه 55 ألف جنيه إسترليني

2 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إيقاف أحد المدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتغريمه ماليًا.

وتستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بشهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج لموسم 2024-2025 غدًا السبت.

وتم إيقاف مدرب نوتنجهام فورست، نونو إسبيريتو سانتو، ليغيب عن ثلاث مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة التعادل مع برايتون الشهر الماضي.

كما تم إيقاف لاعب الوسط مورجان جيبس ​​وايت، لمباراة واحدة، والذي تم اتهامه أيضًا بسبب رد فعله على الطرد في مباراة التعادل 2-2.

وتم طرد جيبس ​​وايت في الدقيقة 83 بعد حصوله على الإنذار الثاني، مع حصول نونو ومدرب برايتون فابيان هورزيلر على البطاقة الحمراء في أعقاب ذلك.

وتم تغريم نونو سانتو مبلغ قدره 55 ألف جنيه إسترليني وجيبس وايت مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني، وتم تغريم هورزيلر 8 آلاف جنيه إسترليني لكنه تجنب الإيقاف.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "زعم أن مدرب نوتينجهام فورست، نونو سانتو تصرف بطريقة غير لائقة و/أو استخدم كلمات مسيئة و/أو مهينة تجاه أحد حكام المباراة.

زعم أن لاعب خط وسط نوتينجهام فورست جيبس وايت، تصرف بطريقة غير لائقة و/أو استخدم كلمات مسيئة و/أو مهينة تجاه الحكم الرابع بعد طرده.

زعم أن مدرب برايتون آند هوف ألبيون (هورزيلر) تصرف بطريقة غير لائقة".

وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن نونو وجيبس وايت وهورزيلر اعترفوا جميعًا بالتهم الموجهة إليهم، وتم فرض العقوبات من قبل لجنة تنظيمية مستقلة.

واعتذر نونو عن رد فعله تجاه المسؤولين، بما في ذلك الحكم روب جونز والحكم الرابع أنتوني تايلور.

وأوضحت شبكة "بي بي سي" البريطانية أنه لم يتم فرض الإيقاف على نونو سانتو لمباراتين فقط بسبب هذه الواقعة، بل تم أيضًا تفعيل الإيقاف مع وقف التنفيذ لمباراة واحدة، بسبب تعليقاته بعد هزيمة فريقه 2-0 أمام إيفرتون في أبريل.

وقد جاء ذلك بعد منشور نوتينتجهام فورست المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي والذي شكك في نزاهة حكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل.

وفي الأسبوع الماضي، تم تغريم النادي 750 ألف جنيه إسترليني بسبب ذلك المنشور.

إقرأ على الموقع الرسمي