إيطاليا تهزم فرنسا في عقر دارها في دوري الأمم الأوروبية

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

منتخب إيطاليا - دوري الأمم الأوروبية

سجل لفرنسا برادلي باركولا، بينما جاءت أهداف إيطاليا من ديماركو، دافيدي فراتيسي وجياكومو راسبادوري ليبدأ الآتزوري مشواره في البطولة بشكلٍ جيد، مع تعثر واضح لفرنسا مع ديشان سوف يثير تساؤلات.

وفي نفس المجموعة فازت بلجيكا على المنتخب العبري بثلاثة أهداف لهدف، جاءت عبر ثنائية من كيفين دي بروين وهدف ثالث من يوري تيليمانس.

وبدأت المباراة بصورة مغايرة، حيث تقدمت فرنسا بعد 14 ثانية فقط من البداية بعد كرة أخطأ دي لورينزو واستغلها الجناح السريع الذي انطلق وسكنت الكرة عن طريقه في مرمى دوناروما.

إيطاليا تهزم فرنسا بثلاثة أهداف لهدف

وكان على إيطاليا أن تتحمل رغبة فرنسا في إضافة الهدف الثاني، ثم بعد ذلك عادت لتلعب بإيجابية حتى سجلت التعادل عن طريق فيديريكو ديماركو بعد تمريرة بالكعب من تونالي في الدقيقة 30.

وكانت بداية الشوط الثاني مثالية للمنتخب الأزرق، حيث دخل راسبادوري مكان بيليجريني وقاد هجمة بعد كرة خطفها من فوفانا ومررها لريتيجي الذي أرسلها بدوره للقادم من الخلف فراتيسي ليضع الكرة في شباك مايك مينيان.

وحينما دفعت فرنسا بكل قوتها لمحاولة تعديل النتيجة فدخل ديمبلي مكان أوليسي وكوني مكان فوفانا، سجلت إيطاليا الهدف الثالث بعد كرة وصلت عرضية من أوديجي لراسبادوري الذي سيطر على الكرة ببراعة قبل ساليبا ثم أسكن الكرة في الشباك عند الدقيقة 74.

دخل في تشكيل فرنسا أيضًا زائير إيمري مكان كانتي وكوندي مكان كلاوي وتورام مكان جريزمان، وفي الدقائق الأخيرة حاول منتخب ديشان أن يتدارك الوضع والعودة في المباراة، لكنها فشلت في العودة للائحة التهديف لتخسر أول مباراة في دور المجموعات من المسابقة.

إقرأ على الموقع الرسمي