إنييستا يتحدث عن حلم تدريب برشلونة ودعم هانز فليك وفترة جوارديولا

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

BARCELONA, SPAIN - JANUARY 11: Andres Iniesta Lujan of FC Barcelona looks on during the Copa Del Rey 2017-18 Round of 16 (2nd leg) match between FC Barcelona and RC Celta de Vigo at Camp Nou on 11 January 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Power Sport Images/Getty Images)

سبورت 360 – تحدث أندريس إنييستا، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، عن حلمه بتولي مهمة تدريب البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه يتمنى استمرار الألماني هانز فليك، مدرب البرسا الحالي، في منصبه لسنوات عديدة.

وأعلن النجم الإسباني اعتزاله كرة القدم نهائيًا أمس الإثنين، وعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء للحديث عن مسيرته.

وقال إنييستا في تصريحات عبر صحيفة “أس” الإسبانية: “أود العودة إلى برشلونة في مرحلة ما من حياتي كمدرب، في اللحظة التي أشعر فيها أنني يجب أن أكون هناك وإذا سنحت الظروف، سأكون سعيدًا”.

إنييستا: أود العودة لـ برشلونة كمدرب

وأكمل: “آمل أن يتمكن هانز فليك من البقاء في برشلونة لسنوات عديدة، سيكون ذلك علامة رائعة لنادينا، وهو أن الأمور تسير على ما يرام”.

وشدد: “ليس لدي شك في أن العمل الذي يقوم به فليك وسيقوم به سيكون رائعًا، أولئك الذين يتواجدون في الخارج يجب أن يدعموه فقط”.

وعن فترة الإسباني بيب جوارديولا مع البرسا من 2008 إلى 2012: “أعتقد أنه سيكون من الصعب تكرار هذه الفترة، من حيث الألقاب، لكن في كرة القدم وفي الحياة لا يوجد شيء مستحيل، إنه أمر صعب للغاية، لكنه ليس مستحيلًا”.

إقرأ على الموقع الرسمي