إنزاجي يعلن قائمة إنتر ميلان في دوري الأبطال

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، فائمة فريقه المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم الجديد 2024-2025.

اقرأ أيضا |“مواجهة قانونية” .. تطور جديد بشأن أزمة مبابي مع باريس

وانضم المدافع المصاب تاجون بوكانان إلى قائمة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، بينما تم استبعاد توماس بالاسيوس وخواكين كوريا.

قرر إنزاجي ضم الدولي الكندي بوكانان بشكل مفاجئ، رغم أنه من المتوقع غيابه حتى نهاية ديسمبر بسبب إصابته بكسر في الساق.

وفضل إنزاجي التعاقد مع بوكانان على الموهبة الأرجنتينية بالاسيوس، الذي انضم إلى النيراتزوري في نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتبدأ رحلة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد في مانشستر يوم 18 سبتمبر ضد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

وستكون هذه المباراة بمثابة إعادة لنهائي 2022-23، الذي فاز به عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز في إسطنبول بفضل هدف الفوز الذي سجله رودري.

كما سيزور إنتر ميلان أيضًا يونج بويز، وراديو آر بي لايبزيج، وسبارتا براج، ويستضيف ريد ستار بلغراد، وأرسنال، وراديو آر بي لايبزيج، وموناكو في ملعب سان سيرو.

وصل النيراتزوري إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا 2023-24، حيث كان يواجه الخروج على يد أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني.

وجاءت قائمة إنتر كالتالي:

يان سومر – دينزل دومفريز – ستيفان دي فري – بيوتر زيلينسكي – ماركو أرناوتوفيتش – ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز – رافاييل دي جينارو – جوسيب مارتينيز – فرانشيسكو أتشيربي – دافيد فراتيسي – تاجون بوكانان – هاكان كالهان أوغلو – كريستيان أصلاني – هنريك مخيتاريان – نيكولو باريلا – بنيامين بافارد – كارلوس أوجوستو – يان بيسيك – فيديريكو ديماركو – ماتيو دارميان – أليساندرو باستوني – مهدي طارمي.

إقرأ على الموقع الرسمي