إنزاجي يتغنى بأداء إنترميلان أمام روما

4 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سيموني إنزاجي - الإنتر - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- تحدث المُدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، مُدرب إنترميلان، عن فوز فريقه الصعب على روما بنتيجة 1-0، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الأولمبيكو في روما قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 60 من اللقاء.

إنزاجي: الفوز في الأولمبيكو ليس سهلاً 

وقال إنزاجي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”روما فريق قوي بكثيرٍ من الجودة، لذلك فإن الشباب أبلوا بلاءً حسناً، الشوط الأول كان مُتوازناً، في الشوط الثاني سنحت لنا فرصتين أو 3 فرص لتعزيز تقدمنا، وكان علينا أن نحسم المُباراة”.

وتابع :”من الصعب اللعب في ملعب الأولمبيكو، لذلك أنا سعيد للغاية بالأداء الذي قدمناه”.

وأكمل مُدرب إنترميلان :”نتائجنا على أرض ملعبنا جيدة، ولكن في المُباريات خارج الديار أهدرنا بعض النقاط حينما تعادلنا مع مونزا وجنوى”.

وأردف بالقول :”كُنا نعلم أهمية إنهاء هذا الأمر، ولم يكن من السهل تحقيق الفوز هُنا”.

وأشاد إنزاجي بلاعبه لاوتارو مارتينيز قائلاً عنه :”ماذا ينقصه للفوز بالكرة الذهبية؟ هو بحاجة فقط لمُواصلة القيام بالأمور التي يقوم بها مع إنترميلان ومُنتخب الأرجنتين”.

وأضاف :”أعتقد أنه واحد من أفضل 5 لاعبين في العالم، هو يستحق كل النجاح الذي حققه، وأعتقد أنه سيكون في قائمة الخمسة الأوائل في تكريم الكرة الذهبية هذا العام”.

ويحتل إنترميلان حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد يوفنتوس على أرض ملعب سان سيرو يوم 27 أكتوبر.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي