إطلاق لعبة «فانتازي» دوري أبطال آسيا للنخبة

4 weeks ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للترحيب بفترة مثيرة لكرة القدم الآسيوية، عبر إطلاق سلسلة من المبادرات الرقمية المثيرة لمشاركة الجماهير والتي تشمل: لعبة «فانتازي» دوري أبطال آسيا للنخبة، لعبة توقّع نتائج مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، لعبة توقّع نتائج المباريات لـ«دوري أبطال آسيا 2» 2024-2025، لعبة توقّع نتائج المباريات التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: «سوف يستمتع المشجعون بكرة قدم عالية الجودة على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، كما ستتاح لهم الفرصة للمشاركة في قلب الحدث من خلال هذه المبادرات التي ستمكن المشجعين المتحمسين من جميع أنحاء العالم من المشاركة في اللعبة أكثر من أي وقت مضى».

وأضاف: «ستتيح المبادرات الرقمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمشجعي كرة القدم الآسيوية الحصول على تجربة شخصية بالكامل أثناء متابعة فرقهم ولاعبيهم المفضلين، وفي نفس الوقت الفوز بمجموعة رائعة من الجوائز المعروضة بما في ذلك تذاكر المباريات والمواد الموقعة وقسائم الهدايا».

دوري أبطال آسيا للنخبة

يمكن لعشاق لعبة الفانتزي التنافس على حقوق المفاخرة مع المشاركين الآخرين من جميع أنحاء العالم وكذلك أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم خلال منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، من خلال لعبة الفانتازي لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

يحصل المشجعون على 100 مليون لبناء فريق أحلام افتراضي مكون من 15 لاعباً، وكسب نقاط بناءً على أداء لاعبيهم الفعلي في البطولة التي ستضم 24 من أفضل أندية آسيا. يمكن أن يكون عوامل المضاعفة، مثل مضاعف قائد الفريق Triple Captain ولاعب الاحتياط المميزBench Boost والبطاقة المعززة Wildcard الفارق بين الفوز والخسارة.

سيتم تتويج ما يصل إلى 10 فائزين في لعبة الفانتزي بعد نهائيات دوري أبطال آسيا للنخبة في مايو 2025، حيث يفوز المستخدم الذي حصل على أكبر عدد من النقاط طوال الحملة بتذكرتين إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة، وقميص موقّع من المتأهل للنهائي من اختياره.

يمكن للمشجعين أيضاً المشاركة في لعبة توقّع نتائج مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 الرسمية، حيث تدخل كرة القدم الآسيوية عصراً جديداً مع المنافسة الجديدة. ستكافئ اللعبة القائمة على المهارة المستخدمين على كل توقع صحيح لنتيجة المباراة، بينما يمكن للمشجعين أيضاً استخدام الأسئلة الإضافية لكسب نقاط إضافية.

يمكن للمستخدمين التنافس مع آخرين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إنشاء دوريات خاصة والانضمام إليها، حيث يفوز الفائز الإجمالي بلعبة توقّع نتائج المباريات – المستخدم الذي حصل على أكبر عدد من النقاط طوال البطولة – بتذكرتين لنهائي دوري أبطال آسيا 2025-2026 والمزيد. سيحظى ما مجموعه 12 فائزاً بفرصة الفوز بمجموعة مثيرة من الهدايا من اللعبة.

دوري أبطال آسيا الثاني

كما سوف تحظى بطولة دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 على لعبة توقع نتائج المباريات الرسمية الخاصة بها أيضاً، حيث يتنافس 32 نادياً ليصبحوا النسخة الأولى على الإطلاق من البطولة، كما سيكافأ المشاركون بـ10 نقاط لكل توقع صحيح لنتيجة المباراة وخمس نقاط لكل إجابة صحيحة على الأسئلة الإضافية.

سيكون هناك 10 فائزين في مسابقة توقع مباريات دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025، حيث لن يقتصر الأمر على الفائز الإجمالي، بل سيشمل أيضاً المشاركين الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في كل من الجولات الستة في دور المجموعات، كما سيفوز أفضل ثلاثة مشاركين من الأدوار الإقصائية بجوائز مثيرة.

التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026

وتتضمن حملة التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026، التي تقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، أيضاً مسابقة توقع مباريات التصفيات الآسيوية، حيث تتنافس 18 دولة من القارة على أماكن في الحدث العالمي.

ستضم مسابقة توقع مباريات التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026 ما مجموعه 14 فائزاً، حيث سيحصل الفائز الإجمالي على قسيمة هدايا بقيمة 1000 دولار أمريكي وقميص موقع وكرة مباراة موقعة. سيحصل المستخدم الذي حصل على أكبر عدد من النقاط في كل جولة من دور المجموعات العشرة وأول ثلاثة لاعبين خلال مرحلة التصفيات على قسائم هدايا وبضائع موقعة.

وللمشاركة في مسابقات الاتحاد الآسيوي، اضغط هنا.

إقرأ على الموقع الرسمي