إصابة قوية لـ محمد هاني في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

Oplus_0

تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

ويحتضن ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي.

واشتكى محمد هاني من الإصابة وسقط في أرضية الملعب أكثر من مرة، قبل أن يقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي استبداله في الدقيقة 25، ودخول عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

بدأت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بقوة كبيرة، وخطورة على المرميين بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكانت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي الذي ركلة حرة مباشرة على مرمى الزمالك، تصدى لها محمد عواد ببراعة قبل أن تخرج الكرة لركلة مرمى.

ورد ناصر ماهر نجم الزمالك بكورة خطيرة على مرمى الأهلي، بعدما سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار مرمى محمد الشناوي حارس الأحمر.

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة خطورة جديدة من الزمالك على مرمى الأهلي، بعدما أرسل عبد الله السعيد كرة عرضية بشكل رائع داخل منطقة جزاء الأهلي، قابلها حمزة المثلوثي برأسية علت العارضة بقليل.

إقرأ على الموقع الرسمي