إشارات على اقتراب نهاية عهد تين هاج مع مانشستر يونايتد

2 weeks ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

إيريك تين هاج - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه بعد هدف كريستيان إريكسن في مباراة تفينتي الهولندي مساء الأربعاء على ملعب أولد ترافورد في الدوري الأوروبي، حيث عاد تفينتي بقوة وسجل التعادل عبر سام لاميرز وكان الفريق الأفضل.

وظهر تين هاج على الخط الفني بلا أية حلول وقد فسرت بعض التقارير أن ذلك قد يعني بأن المدرب الهولندي أصبح واعيًا بالأزمة التي يعيشها مع عملاق الدوري الإنجليزي.

وكان السير جيم راتكليف الذي مالك INEOS التي دخلت كشراكة في ملكية النادي ولكن مع صلاحيات بإدارة أمور الفريق الكروية، قد رفض التعليق معظم الصيف على ما إذا كان تين هاج سيبقى في منصبه، رغم الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

المباريات القادمة قد تحسم مصير تين هاج

وخلال تلك الفترة صدرك تقارير أن مالك INEOS كان يتحدث إلى أمثال توماس توخيل وبوتشيتينو وكيران ماكينا لكن لم يكن أحدًا منهم مهتمًا بتولي المنصب في هذا الوقت.

ولعب يونايتد سبع مباريات في جميع المسابقات حتى الآن ولم يظهر بمستوى عالٍ سوى في مباراة ونصف، وكانت مباراة بارنسلي في كأس الرابطة الوحيدة التي قدم بها اليونايتد أداءً كاملًا لمدة 90 دقيقة.

وبحسب آخر المعلومات، قد تكون المباريات ضد توتنهام وبورتو وأستون فيلا في الأيام العشرة المقبلة، حاسمة في تقييم المدير الفني وإمكانية استمراره أكثر مع الفريق.

إقرأ على الموقع الرسمي