إدارة الهلال تضغط على سعود عبدالحميد للبقاء وترفض التعامل مع وكيله

2 months ago 37

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سعود عبدالحميد - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – يتمسك سعود عبدالحميد ظهير أيمن الهلال، برغبته في الاحتراف الأوروبي هذا الصيف، رافضاً مناقشة تجديد عقده مع النادي الأزرق.

يريد نادي الهلال، الحفاظ على خدمات سعود عبدالحميد ضمن صفوفه كونه من العناصر الأساسية والتي لا غنى عنها، ولكن اللاعب أبدى رغبة قوية في الاحتراف بعد ارتباط اسمه بعدة وجهات أوروبية مثل روما وأستون فيلا وتولوز وأولمبيك مارسيليا.

الخلافات تتصاعد بين سعود والهلال

كشف الإعلامي عبدالرحمن الحميدي مقدم برنامج “برا 18″، عبر حسابه بمنصة “إكس” تفاصيل جديدة حول أزمة سعود عبدالحميد في نادي الهلال.

قال الحميدي إن سعود عبدالحميد لم يظهر جديته في التمارين بمعسكر الهلال مما استدعى المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس لاستبعاد اللاعب من المباراة الودية الأخيرة ومحدودة مشاركته فيما سبقها من مباريات.

وأوضح إن إدارة الهلال طلبت من سعود عبدالحميد الجلوس معها لمناقشة تجديد عقده الذي ينتهي بعد سنة و4 أشهر إلا إن اللاعب قابل الطلب بالرفض مع إلحاحه لقبول العروض الخارجية.

الهلال يرفض التعامل مع وكيل سعود لأنه غير معتمد

كما طلبت إدارة الهلال، من سعود عبدالحميد إظهار العروض الخارجية التي تلقاها لكن اللاعب لم يستجيب لها، بينما لم تصل أي عروض رسمية للنادي.

وذكر الحميدي إن مسؤولي الهلال رفضوا التعامل مع وكيل سعود بسبب عدم وجود اسمه ضمن لائحة الوكلاء في الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالتالي فهو وكيل غير معترف به ولا يحق له التعامل بشكل رسمي مع اللاعب والنادي.

ونصحت إدارة الهلال، سعود عبدالحميد بالتوقيع مع وكيل معترف به من اتحاد الكرة، كما أبدت جديتها في استمرار اللاعب حتى نهاية عقده نظراً لأهمية الموسم المقبل.

وبات الهلال، على استعداد تام للجلوس مع سعود عبدالحميد وتلبية كافة طلباته من أجل ضمان استمراره مع الفريق الأزرق.

إقرأ على الموقع الرسمي