إبراهيموفيتش يشرح مميزات بافلوفيتش مدافع ميلان الجديد

2 months ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حلل زلاتان إبراهيموفيتش مدير ميلان الصفقة الجديدة لتدعيم خط دفاع ميلان، وهو ستراهينيا بافلوفيتش، اللاعب الصربي البالغ من العمر 23 عامًا والذي وصل ريد بول سالزبورج مقابل 18 مليون يورو.

وأخذ زلاتان إبراهيموفيتش دورًا أكثر أهمية في ميلان بعد أن تم الإعلان عن وصوله في ديسمبر كمستشار ومتعاون مع الإدارة، ولكنه الآن لديه دور مهم يقترب من دور المدير التقني الذي كان لدى باولو مالديني في الماضي.

وفي تقديمه للمدافع الصربي قال إبراهيموفيتش: “كان بافلوفيتش اللاعب المثالي وفقًا لفريق الكشافة لدينا، لقد تابعناه واقتنعنا بما سيقدمه، إنه لاعب عداوني ومدافع يلعب بقدمه اليسرى”

إبراهيموفيتش: بافلوفيتش يلعب بالقدم اليسرى وعدواني

واستطرد: “إن بافلوفيتش شاب ولديه مساحة كبيرة للتطور في الدوري الإيطالي وكرة القدم الإيطالية، وأنا أرى بأنه سيكون ضمن اللاعبين المُفضلين لدى الجماهير لأنه يخوض كل مبارزة بقلبه”.

وعن وجود خمسة مدافعين مركزيين في ميلان الآن قال: “لدينا خمسة مدافعين مركزيين، لكن كالولو يمكنه أيضًا اللعب كظهير أيمن، ومن بين مدافعينا فقط بافلوفيتش يلعب بقدمه اليسرى”.

واختم: “يُعتبر بافلوفيتش قائد داخل وخارج الملعب أيضًأ، على الرغم من كونه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، إنه أمر مهم، من المهم أيضًا أن يكون لدينا بدائل، يجب على المدرب (فونسيكا) أن يتخذ القرار الفني”

إقرأ على الموقع الرسمي