أون تايم تعلن نقل مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا في أفريقيا

3 weeks ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مباراة الأهلي وجورماهيا

سبورت 360- أعلنت قناة أون تايم سبورتس، مساء اليوم الأربعاء، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم السبت المُقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت قناة أون تايم سبورتس عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “في ليلة تاريخية يشهدها ستاد القاهرة الدولي، النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا، يتسلم درع دوري نايل وسط جماهيره”.

وأضافت: “انتظروا مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. واحتفالية تسليم درع دوري نايل، السبت 21 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً علىON TIME SPORTS كونوا على الموعد”.

في ليلة تاريخية يشهدها ستاد القاهرة الدولي..
النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا.. يتسلم درع دوري نايل وسط جماهيره..
انتظروا مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. واحتفالية تسليم درع دوري نايل
السبت 21 سبتمبر 2024
7:00 مساء
على
ON TIME SPORTS
كونوا على الموعد..#ONTime_Sports pic.twitter.com/wiwgXi27iH

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 18, 2024

وكان الإعلامي إبراهيم فايق كتب: “الأهلي وجورماهيا على شاشة Mbc Masr 2 بتعليق كابتن مدحت شلبي.. وبعدها حلقة خاصة من الكورة مع فايق وتغطية لاحتفالية النادي الأهلي ببطولة الدوري”.

وكان فريق الأهلي فاز على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد نيايو ناشيونال بالعاصمة الكينية نيروبي.

إقرأ على الموقع الرسمي