أول تعليق من وزير الرياضة بعد «ريمونتادا» الأخضر أمام الصين

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الفيصل يبارك فوز الأخضر على الصين الفيصل يبارك فوز الأخضر على الصين

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن سعادته الغامرة بالفوز المثير الذي حققه المنتخب الوطني الأول على حساب مضيفه الصيني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

اقرأ أيضًا | كيميش يختار بين برشلونة وريال مدريد

وقاد حسن كادش المنتخب السعودي لقلب الطاولة على رأس مضيفه الصيني بعدما حوّل التأخر إلى فوز قاتل بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب داليان سبورتس سنتر، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

ونشر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، صورًا من فوز الصقور على مضيفه الصيني عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، معقبًا: «الحمد لله.. مبروك الفوز، شكرًا للاعبي الأخضر، خطوة مهمة في الطريق إلى كأس العالم 2026».

الحمد لله🙏🏻 ..
مبروك الفوز، شكرًا للاعبي الأخضر 👏🏻🇸🇦

خطوة مهمة في #الطريق_إلى_كأس_العالم2026 pic.twitter.com/xw1I4ojkfB

— عبدالعزيز بن تركي الفيصل (@AbdulazizTF) September 10, 2024


وحوّل الأخضر التأخر بهدف مبكر من النيران الصديقة بعدما وضع علي لاجامي الكرة بالخطأ في مرماه، إلى فوز بثنائية درامية حملت توقيع المدافع المتألق حسن كادش، علمًا بأن الأخضر لعب أكثر من 70 دقيقة منقوص العدد إثر طرد محمد كنو.

وحرّك المنتخب السعودي عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الأول مؤقتًا على لائحة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، فيما واصل التنين الصيني مسلسل السقوط، ليبقي في القاع برصيدٍ خالٍ من النقاط.

حسن كادشحسن كادش
حسن كادش رجل مباراة الأخضر والصينحسن كادش رجل مباراة الأخضر والصين

إقرأ على الموقع الرسمي