أول تعليق من رئيس الأهلي بعد التعاقد مع البرازيلي ألكسندر

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

البرازيلي ألكسندر ينضم إلى الأهلي البرازيلي ألكسندر ينضم إلى الأهلي

علق خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، على انضمام البرازيلي ألكسندر، إلى صفوف الراقي، قادمًا من نادي فلومينينسي البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل على إرضاء الجماهير.

اقرأ أيضًا | فيديو | البرازيلي أليكسندر يصل المملكة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي

أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع ألكسندر دا كوستا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي البرازيلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال العيسى عبر حسابه على منصة «إكس»: «جماهيرنا الغالية نرحب بانضمام ألكسندر الموهبة الشابة البرازيلية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم».

وأضاف رئيس النادي الأهلي: «نعمل من أجل رضاكم وإسعاد هذا المدرج العظيم الذي يقف خلف ناديه وهدفنا أن نرى الأهلي بالقمة بدعمكم والقادم أجمل».

جماهيرنا الغالية نرحب بانضمام ألكسندر الموهبة الشابة البرازيلية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، نعمل من أجل رضاكم واسعاد هذا المدرج العظيم الذي يقف خلف ناديه وهدفنا أن نرى #الأهلي بالقمة بدعمكم والقادم أجمل 💚 https://t.co/nNqmMa8je4

— د خالد العيسى (@dr_ka9) August 20, 2024

البرازيلي ألكسندر ينضم إلى الأهليالبرازيلي ألكسندر ينضم إلى الأهلي

وقال ألكسندر: «في بعض القرارات لابد من التفكير جيداً  وفي بعض القرارات لا تتردد، نحن في البرازيل نتنفس كرة القدم، أصوات الجماهير هي وقودنا داخل الملعب».

وأضاف: «شاهدت جماهير الأهلي ودعمها للاعبين، يشبهون مدرجات البرازيل في كل شيء، وهذا أنا قررت أن أكون هنا، دعونا نصنع المنجزات».

إقرأ على الموقع الرسمي