أول تعليق من جيسوس بعد الفوز المثير على الريان

4 weeks ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جورجي جيسوس يثمن الفوز على الريان القطري جورجي جيسوس يثمن الفوز على الريان القطري

أعرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين خارج القواعد على حساب مضيفه الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، معترفًا أن فريقه تجاوز عقبة كؤود في افتتاح المعترك القاري.

اقرأ أيضًا | آستون فيلا يضرب شباك يونج بويز بثلاثية قاسية

وخطف الهلال فوزًا غاليًا أمام مضيفه الريان، بثلاثية مقابل هدف، في القمة العربية الخالصة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي في العاصمة الدوحة، لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

كانسيلو يقود الهلال لفوز ثمين على الريانالهلال يضرب الريان بقوة

وأوضح جيسوس، في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام المضيف القطري: «المباراة جاءت بين فريقين كبار، والريان فرض علينا التركيز في الجانب الدفاعي في ظل السرعات التي تمتع بها هجوم المنافس، كما تألق ياسين بونو في الزود عن مرمانا ببسالة».

وأكمل مدرب الهلال: «نجحنا في استثمار ثلاثة فرص أمام المرمى في الشوط الأول، وحصلنا على أكثر من فرصة سانحة في الشوط الثاني لم نحسن التصرف فيها، وأتمنى الاستمرار على نفس المستوى في قادم المباريات في ظل صعوبة المنافسة في النسخة الحالية من البطولة».

جورجي جيسوسجورجي جيسوس

وحصد الهلال ثلاث نقاط ثمينة في افتتاح منافسات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، قبل أن يستقبل الشرطة العراقي في الجولة الثانية في ميدان المملكة آرينا في الرياض مطلع أكتوبر المقبل، فيما بقي رصيد الريان خاليًا من النقاط، قبل أن يحلّ ضيفًا على النصر يوم 30 سبتمبر.

ويترقب النادي الهلال مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر في معترك دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يلتقي مع العين والشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والسد القطري، وهي الفرق التي يصطدم بها في الرياض، إلى جانب الوصل الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني والغرافة القطري، والتي تشكل مباريات خارج القواعد.

إقرأ على الموقع الرسمي