أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي

2 weeks ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علق معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على فوز الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض باللقب للمرة الثانية على حساب غريمه التقليدي.

وأعلن موسم الرياض عن مكافأة لفريق الزمالك بطل السوبر الإفريقي قدرها 1.5 مليون دولار بخلاف مكافأة الكاف، وذلك بعد تتويجه باللقب على حساب الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

تركي آل الشيخ يهنئ الزمالك بـ السوبر الإفريقي

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي مباراة جميلة وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية”.

واحتضن ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة السوبر الإفريقي والتي جمعت بين الأهلي والزمالك، والتي نجح الفارس الأبيض في حسمها لصالحه بركلات الترجيح، ليتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب غريمه التقليدي.

Oplus_0
إقرأ على الموقع الرسمي