أول تعليق من الحربي بعد انتقاله إلى الهلال

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سبورت 360- حرص الدولي متعب الحربي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على توجيه رسالة إلى الجماهير، وذلك بعد رحيله عن نادي الشباب وانتقالها إلى الزعيم بصفة رسمية في الموسم الجاري.

الحربي: أتمنى أن نصنع معًا ذكريات رائعة

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، نجحت في التعاقد مع الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 5 سنوات قادما من نادي الشباب، في صفقة تحملها الأمير وليد بن طلال.

وكتب الحربي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” اليوم الأحد: “جماهير نادي الهلال، سعيد بانتقالي لنادي الهلال، وأتطلع للعمل مع زملائي بالفريق وتحقيق أهدافنا المشتركة”.

وأضاف مدافع منتخب السعودية: “أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي، وتقديم أفضل ما لدي، وأشكركم على الثقة، وأتمنى أن نصنع معًا ذكريات رائعة”.

واستطرد: “كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر لإدارة النادي على ثقتها بي، وآمل أن تكون هذه البداية هي خطوة نحو تحقيق الكثير من الإنجازات واللحظات التي سنفخر بها جميعًا”.

واختتم حديثه؛ “أخيراً ، من لا يشكر الناس لا يشكر الله، أتقدم بجزيل الشكر لادارة أعمالي على مجهوداتهم الجبارة في تسهيل اجراءات انتقالي ودعمهم اللا محدود والاحترافية الغير مستغربة”.

إقرأ على الموقع الرسمي