أوباما: بيراميدز ولد عملاقاً وجئت للفوز بدوري أبطال أفريقيا

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يوسف إبراهيم أوباما - نادي بيراميدز

سبورت 360- علق يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على انتقاله إلى صفوف النادي السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

أوباما: جميع اللاعبين في بيراميدز أخواتي

وقال أوباما في تصريحات صحفية، مساء اليوم الجمعة، إن الجميع في مصر يعلم جيدًا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر.

وأضاف: “هذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات، أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز”.

وأعرب عن سعادته سد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء.

واستطرد: “جميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم”.

وأشار عإى أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.

إقرأ على الموقع الرسمي