أنشيلوتي يعلق على تعثر كيليان مبابي في مبارياته الأولى مع ريال مدريد

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

وانتقل مبابي أخيراً للعب في ريال مدريد هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

وكانت بداية مبابي مبشرة بتسجيله هدفاً بمرمى أتلانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي، ولكن سرعان ما تغيرت الأمور بعد فشله في إحراز أي هدف بأول مباراتين للريال بالليجا، خاصةً وأنه يلعب في مركز قلب الهجوم وليس كجناح كما اعتاد في باريس.

أنشيلوتي يتحدث قبل مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس

ريال مدريد – الدوري الإسباني

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل لقاء لاس بالماس بالدوري المقرر إقامته مساء يوم الخميس قائلاً “مباراة بالماس ستكون تنافسية كما هو الحال دائماً، خاصةً وأن بالماس يلعب بطريقة هجومية”.

وسئل أنشيلوتي عن وضعية مبابي مع ريال مدريد، ورد قائلاً “تكيف مبابي مع الفريق؟ كل عام يتغير التحدي لأن الفريق وهيكله يتغيران. إنه أمر طبيعي ويحدث كل عام”.

وأضاف “لدينا الكثير من الموارد، وخضنا ثلاث مباريات وسجلنا ستة أهداف. لذا ليس هناك أي مشكلة تتعلق بالهجوم أو باللاعبين، ولن تحدث لأن الجميع يعملون بشكلٍ جيد للغاية”.

وتابع “أعتقد أن هدف مبابي الأخير كان في 14 من شهر أغسطس، لقد مر أسبوعان فقط، وهذا ليس وقت كافٍ للقلق. بما أننا لسنا قلقين، فهو أيضاً ليس قلقاً. إنه يريد التسجيل في المباراة المقبلة، تماماً مثل فينيسيوس”.

إقرأ على الموقع الرسمي