أنشيلوتي: ريال مدريد لم يستحق الفوز على سوسيداد

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أطلق المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، تصريحاً مُثيراً قال فيه إن فريقه لم يستحق الفوز على ريال سوسيداد، في خامس جولات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنويتا قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0، وسجل ثُنائية الميرنجي كلاً من فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

أنشيلوتي: سوسيداد كان أفضل من ريال مدريد

وقال أنشيلوتي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”اللقاء كان صعباً، ولم نستحق الفوز، ريال سوسيداد لعب مُباراة رائعة جداً”.

وتابع مُدرب الميرنجي :”لم نكن نخرج بالكرة بشكلٍ سليم، الفريق المُنافس فرض علينا ضغطاً بشكلٍ جيد جداً، ولم نكن نجد دائماً اللاعب الحر (البعيد عن الرقابة من أجل التمرير)”.

وأضاف أنشيلوتي :”نحن لسنا في أفضل حالة لنا، ولا نلعب بنسبة 100 % من مستوانا، ولكن الأمر طبيعي حينما يغيب عنك 4 لاعبين في خط الوسط، من الصعب إيجاد التوازن”.

وأكمل :”أنا راضٍ جداً، وبوضوح علينا أن نكون ناقدين لأنفسنا، لقد كانت فرصة رائعة لتقييم ما لم نقم به بشكلٍ جيد وفي حوزتنا 3 نقاط أخرى في جدول الترتيب”.

وعلق مُدرب ريال مدريد على أداء مبابي في اللقاء، وقال عنه :”أنا أراه في حالة مُنتعشة أكثر، وأصبح نشطاً أكثر، وكان خطيراً حينما كانت الكرة بحوزته، هو يتطور، وأنا أحب طريقة لعبه”.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي