أنباء صادمة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك ويال مدريد

1 week ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وجه الإعلامي إبراهيم فايق، صدمة قوية لجماهير القلعة البيضاء، بشأن إقامة مباراة تجمع بين الزمالك وريال مدريد بصفتهما بطلي السوبر الأفريقي والأوروبي.

وتردد خلال الأيام الماضية، الكثير من الأنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بإقامة مباراة عالمية بين بطلي السوبر الأفريقي والأوروبي الزمالك وريال مدريد خلال الفترة المقبلة، برعاية موسم الرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الأهلي، فيما توج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب أتلانتا الإيطالي.

إبراهيم فايق يحسم الجدل حول مباراة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «X»: “قرأت بعد الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا برعاية موسم الرياض”.

وأضاف: “الحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا”.

وواصل: “من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضًا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض”.

وأتم إبراهيم فايق: “برجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن”.

قرأت بعد الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. او مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر…

— Ibrahim fayek – إبراهيم فايق (@IbrahimFayek) October 2, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي