أمام الأهلي.. جيسوس يسعى للاقتراب من تكرار إنجاز موسم 2018-2019

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أمام الأهلي.. جيسوس يسعى للاقتراب من تكرار إنجاز موسم 2018-2019 جيسوس

بات البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام فرصة ذهبية لتكرار إنجازه الفريد مع الزعيم عندما يخوض مواجهته المقبلة أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

اقرأ أيضاً | بعد تحرك برشلونة.. الهلال يخشى غدر نيمار

الهلال يحل ضيفاً على الأهلي؛ مساء يوم غد السبت، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

جيسوس سبق وقاد الهلال خلال موسم 2018-2019 للفوز في أول 9 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين، ويحتاج المدرب البرتغالي إلى الانتصار أمام الأهلي ليتقدم خطوة في استعادة هذا الإنجاز التاريخي الذي لم يسبقه إليه أحد.

أمام الأهلي.. جيسوس يسعى للاقتراب من تكرار إنجاز موسم 2018-2019

وقاد جيسوس فريق الهلال في 55 مباراة سابقة ببطولة الدوري عبر 3 مواسم، حقق فيها 47 انتصارًا (ما معدله نحو 86٪ من المباريات) مقابل 7 تعادلات، وخسارة واحدة من فريق الحزم.

وتحمل مواجهة الهلال مع الأهلي طابعًا خاصًا، حيث ويتجاوز ذلك اللقاء كونه مباراة رياضية، إذ يعيد إلى الذاكرة صراعًا أبدياً مليئاً بالتاريخ والمنافسة الشرسة بين الفريقين، حيث تتجدد الطموحات والانتصارات في كل موسم.

وخلال الموسم الجاري، يسعى الهلال لتحقيق الانتصار السادس تواليًا، للمرة الثانية في تاريخه، إذ حقق الانتصار في الجولات الخمس الأولى في موسمين سابقين، ونجح مرة واحدة فقط في إتمام الانتصارين السادس والسابع مع جيسوس موسم 2018-2019، فيما توقفت انتصاراته عند 5 مباريات متتالية موسم 2010-2011، ما يجعل المباراة المقبلة ذات طابع خاص لجماهير الهلال التي تترقب إعادة كتابة التاريخ.

اقرأ أيضا | الاتحاد الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية لأسباب أمنية

إقرأ على الموقع الرسمي