أليسون يشرح تعليمات سلوت لتحسين دفاع ليفربول

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد الحارس البرازيلي أليسون بيكر بأنه سيفعل كل ما في وسعه مع زملائه لتلية مطالب المدرب الهولندي الجديد لفريق ليفربول، آرني سلوت، بالحفاظ على نظافة شباكه قدر ما يستطيع هذا الموسم.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز بدون أن يستقبل أية أهداف في المباراة الافتتاحية على فريق إيبسويتش تاون خارج ميدانه بهدفين نظيفين.

وتحدث حارس المرمى عن أهمية الاستقرار الدفاعي الذي يسعى إليه مدربه، وكيف يمكن أن يساعد ذلك الليفر في تحقيق أهدافهم هذا الموسم.

أليسون: سلوت يؤكد أهمية الحفاظ على نظافة الشباك في ليفربول

وقال أليسون: “هذه رسالة واضحة من المدرب، يريدنا أن نحصل على شباك نظيفة، هو يعلم أهمية وجود فريق يمكنه الدفاع بشكلٍ جيد حقًا وأن يكون قويًا ومتماسكًا ومتسقًا، هذا سيحملنا طول الموسم وسيجعنا نفوز بالمباريات”.

واستطرد: “نحن نعلم الجودة الهجومية التي لدينا، لذا إذا تمكنا من الدفاع بنفس الطريقة التي نهاجم بها، وإذا تمكنا من أن نكون جيدين إلى هذا الحد، فهذا سيجعنا نحقق أهدافنا”.

واختتم مشيرًا لما تغير ما بين ليفربول كلوب وليفربول سلوت في المراحل الأولى: “يتعين علينا قراءة المباراة وعلينا أن نفهم أين يمكننا اللعب وبناء اللعب وأين لا نستطيع، في بعض الأحيان نخاطر ولكنها مخاطر مدروسة، علينا أن لا نرتكب أخطاء سخيفة، أصبح لديّ المزيد من اللاعبين للعب معًا بالقرب مني”

إقرأ على الموقع الرسمي