أسطورة تشيلسي: جاكسون بمقدوره التفوق على هالاند !‏

2 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيكولاس جاكسون - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبّر المُهاجم الهولندي السابق جيمي فلويد هاسلبانك، أسطورة نادي تشيلسي، عن رأيه بأن المُهاجم السنغالي للفريق نيكولاس جاكسون يملك القدرة على التفوق على الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.

وفشل جاكسون في إقناع جمهور تشيلسي بقدراته بشكلٍ تام، ولايزال عُشاق البلوز بانتظار المزيد منه.

هاسلبانك: جاكسون يملك إمكانيات المُهاجم الكبير 

وقال هاسلبانك، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”جاكسون وهالاند مُتقاربان في السن، والفارق الرئيسي بينهما يمكن في أن هالاند يملك الكثير من الخبرة ذات المستوى العالي فيما يتعلق بكرة القدم في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع أيقونة تشيلسي :”هالاند يلعب في هذا المستوى منذ بروزه في المشهد حينما كان يلعب لنادي سالزبورج النمساوي، وجاكسون يفتقد ذلك”.

وأضاف :”هذا ما يحتاج جاكسون القيام به ليكون واحداً من بين أفضل مُهاجمي العالم، هو يحتاج أن يكون حاسماً في الملعب، ويحتاج أن يُسجل الأهداف بشكلٍ مُنتظم في أعلى مستوى، هذا تحدٍ كبير بالنسبة له”.

وأردف هاسلبانك :”جاكسون يملك الإمكانية للوصول لهذا المستوى، إذا استغل النجم السنغالي قدراته فإنه سيكون لاعباً بقيمة 150 مليون باوند، أنا واثق من ذلك”.

وأكمل :”جاكسون لاعب يملك القدرة على القيام بكل شيءٍ، هو يُمكنه اللعب خارج الصندوق، ويُمكنه اللعب والكرة بين قدميه، هذه أمور لا يُمكن لهالاند القيام حقاً بها”.

ولعب جاكسون حتى الآن 50 مُباراةً مع تشيلسي، سجل فيهم 21 هدفاً، وصنع 8 أهداف.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي