أزمات كولر تتسبب في قطع رحلة الخطيب العلاجية والعودة للقاهرة

2 months ago 31

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مارسيل كولر ومحمود الخطيب ــ النادي الأهلي المصري

سبورت 360- قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قطع رحلته العلاجية الحالية في فرنسا والعودة إلى القاهرة من أجل حسم بعض الملفات الهامة التي أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية، في الفريق الكروي الأول.

جلسات طارئة للخطيب في الأهلي

ويعود الخطيب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد خوض عدة جلسات في فرنسا للتعافي من آلام الظهر، وذلك بعد أن استغل تواجده في فرنسا لحضور بعض مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس تلبية لدعوة الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي للعبة.

ومن المُقرر أن يعود الخطيب إلى فرنسا مرة أخرى لمواصلة برنامجه العلاجي، بعد الإنتهاء من بعض الملفات الهامة التي تتعلق بالنادي الأهلي وخاصة فريق الكرة، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

وتُعد الأزمات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أهم الملفات التي سيبحث الخطيب عن حلول لها، وأبرزها صفقات الصيف الجاري وملف خالد الجوادي مترجم كولر واللاعبين الراحلين عن الفريق.

وأثار حديث كولر عن ملف الصفقات، غضب الخطيب، لأن تحدث في ذلك خلال وسائل الإعلام، لذلك سيعقد معه جلسة طارئة وأخرى مع لجنة التخطيط وثالثة مع أمير توفيق لمناقشة ملفات فريق الكرة بجانب جلسات أخرى مع مجلس الإدارة لمناقشة أمور إدارية خاصة بالنادي.

إقرأ على الموقع الرسمي