أرتيتا يكشف تطورات 8 إصابات في صفوف آرسنال قبل مواجهة بورنموث

4 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أوضح ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، الإصابات في صفوف الفريق قبل المباراة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا أن إصابة بوكايو ساكا ليست خطيرة، وكشف آخر التطورات بشأن حالة كاي هافيرتز وجابرييل مارتينيلي وتوماس بارتي، بالإضافة إلى بن وايت وتيمبر وأولكسندر زينشينكو ومارتن أوديجارد.

وأفاد: "بن وايت وجوريان تيمبر وأولكسندر زينشينكو قريبون جدًا من العودة، نأمل أن تكون لدينا أخبار إيجابية اليوم وأن يعود اللاعبون غدًا".

وأردف: "ساكا ليس إصابة خطيرة، إنه يتطور بشكل جيد حقًا، لقد فعل بعض الأشياء في اليومين الماضيين، لم يكن لائقًا بما يكفي للعب مع المنتخب الوطني في المباراة الثانية لكننا متفائلون".

وأستطرد: "لدينا جلسة تدريبية بعد ظهر اليوم، لقد قام ببعض الأشياء أمس، دعونا نرى ما إذا كان يمكنه الحضور في الوقت المحدد".

وعن كاي هافرتز، تابع: "لقد كان لديه بعض المشاكل وقد تعاملنا معها، لقد كان رائعًا للغاية، لديه تواصل جيد جدًا مع المنتخب الوطني والمدير الفني".

وأسترسل مدرب آرسنال: "لقد قمنا بتعديل كل ما يمكننا القيام به هنا وإذا تدرب جيدًا اليوم فسيكون لديه فرصة جيدة ليكون لائقًا ومتاحًا".

اقرأ أيضًا | سلوت يشيد بثنائي ليفربول.. ويدافع عن فان دايك: قائدنا لا يستحق هذا

وبخصوص مارتينيلي، أشار: "وصل جابي بعد ظهر أمس هنا لذا فهي فترة قصيرة جدًا لأكون معه، لقد خرج أمس للقيام ببعض التمارين ومعرفة كيف يشعر واليوم سيكون خطوة أخرى، سنرى ما إذا كنا نريد المخاطرة إذا كان لائقًا لأنني أعرف ما سيقوله اللاعب".

وأضاف أرتيتا عن مارتن أوديجارد: "أعتقد أنه لن يكون لائقًا لهذه المباراة، ستكون الأسبوع المقبل قصة مختلفة ولكن مرة أخرى في تلك المرحلة المتأخرة من إعادة التأهيل، حيث هو في الوقت الحالي يقوم بالفعل بالكثير من الأشياء، يحتاج إلى الشعور بالراحة، خاصة مع الكرة، أعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون حاسما لمعرفة مدى اقترابه من التأهل".

وسُئل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أيضًا عن بن وايت وتيمبر وزينتشينكو، ورد: "إنهم قريبون جدًا، مرة أخرى اليوم سنضطر إلى محاولة الضغط ونرى، نأمل أن يكون لدينا بعض الأخبار الإيجابية اليوم ولدينا بعض اللاعبين يعودون غدًا".

كما قدم ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال تحديثًا عن توماس بارتي موضحًا: "توماس لائق، نعم".

وأشاد بكاي هافرتز: "بدأ كل شيء يتحسن، ومنذ ذلك الحين أصبحت القصة لا تصدق، مشاركته في كل مباراة وما يقدمه لمساعدتنا على الفوز بالمباريات أمر لا يصدق وهو أمر إيجابي للغاية".

وعلّق: "أعتقد أنه قدوة مذهلة، الطريقة التي يتصرف بها كل يوم، والطريقة التي هو عليها كشخص، والطريقة التي يعيش بها حياته، ومدى حبه للعب كرة القدم، جزء من هذا المستوى هو التعامل مع المواقف الصعبة وإدارتها، أعتقد أنه مثال مذهل على ذلك".

وأخيرًا أضاف أرتيتا عن جاك ويلشير: "لقد كان رائعًا، والجميع يعرف مسيرته وشخصيته، إنه شخصية خاصة، ارتباطه بهذا النادي فريد من نوعه، لقد كان كذلك، لديه هذه الهالة والكاريزما وطريقة للتواصل مع الناس، لقد جاء إلى هنا وكان له تأثير حقيقي".

إقرأ على الموقع الرسمي