«أخضر 16 عامًا» يسدل الستار عن معسكر إسبانيا بالتعادل مع كرواتيا

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأخضر تحت 16 عامًا الأخضر تحت 16 عامًا

اكتفى المنتخب الوطني تحت 16 عامًا بالتعادل مع نظيره الكرواتي، بهدف لكل طرف، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن ختام معسكر الأخضر الشاب الإعدادي في إسبانيا، استعدادًا لخوض غمار قادم الاستحقاقات.

اقرأ أيضا | محمد صلاح يكتب تاريخًا جديدًا مع الفراعنة

الأخضر قدّم عرضًا مثاليًا أمام شباب كرواتيا، قبل أن ينجح في الخروج بالتعادل عن طريق علي غزواني، الذي بصم على هدف المنتخب الوطني الوحيد عند الدقيقة 55 من مجريات المباراة.

ودخل المدرب الإسباني ميشيل سلجادو المباراة بتشكيل مكوّن من؛ خالد الدوسري في حراسة المرمى، تركي السعيد، جواد الهاشم، مبارك مسرحي، عبدالرحمن المامي، تميم الخالدي، حسن العكروش، علي المكي، عبدالعزيز التمار، كرم العيسى، حامد آدم.

ميشيل سلجادوميشيل سلجادو

وكانت قائمة الأخضر تحت 16 عامًا في المعسكر الإسباني، ضمت 22 لاعبًا، على رأسهم؛ خالد الدوسري، أحمد صويلح، مساعد الشمري، أنس هندي، عبدالرحمن المامي، تركي السعيد، بندر بامسعود، جواد الهاشم، مبارك مسرحي.

كما شهدت قائمة المدرب الإسباني ميشيل سلجادو استدعاء، أيضًا؛ محمد مجرشي، مروان اليامي، حسن العكروش، عبدالعزيز رباط، تميم الخالدي، عادل حارثي، علي غزواني، علي المكي، كرم العيسى، عبدالعزيز التمار، سيف أحمد، عمر الغانمي، حامد آدم.

إقرأ على الموقع الرسمي