أحمد سليمان: بن شرقي كان سيفسد غرفة ملابس الزمالك

2 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي

علق أحمد سليمان مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل فشل صفقة أشرف بن شرقي، وكواليس مفاوضات النادي معه قبل انتقاله للدوري القطري.

أحمد سليمان يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة بن شرقي

وتحدث سليمان في تصريحات تليفزيونية: خطة الصفقات داخل الزمالك كانت مبنية بالاتفاق مع جوزيه جوميز على دفع المستحقات للاعبين الحاليين بالتوازي مع استقطاب لاعبين جدد.

وتابع: لن أتعاقد مع لاعبين جدد وقوام الفريق لم يحصل على مستحقاته، جميع لاعبي الزمالك حصلوا على 100% من مستحقاتهم لأول مرة قبل السوبر الإفريقي، عندما تولينا المهمة كان يتبقى 60% من مستحقات اللاعبين، دفعهم المجلس الحالي.

وأضاف: لم أدخل في مفاوضات مع بن شرقي، بل كانت عن طريق بعض المحبين، وتوقفت بسبب عدم الاتفاق على الجانب المادي، مبلغ بن شرقي كبير وكان سيثير المشاكل داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين.

وأشار: قيل لنا من المحبين الذي فتحوا خط المفاوضات مع بن شرقي أن قيمة راتبه ستكون مليون و300 ألف دولار، وفي النهاية بن شرقي انتقل بنصف هذا المبلغ إلى الدوري القطري.

وشدد: ولو كان وافق على المبلغ الذي انضم به للريان أن يتعاقد به مع الزمالك، كنا أتممنا التعاقد في خمس دقائق، وهم 600 ألف دولار.

وواصل: نحن قررنا توجيه الأموال بشكل صحيح، دفعنا مبلغا كبيرا جدًا لاتحاد الكرة من أجل القيد، عانينا من مديونيات كبيرة.

وأتم: أول قسط في تعاقدنا مع عمر فرج مستحق في 30-6 من العام المقبل، نتعاقد مع لاعبين وفقًا لظروف النادي مع مراعاة جودتهم.

إقرأ على الموقع الرسمي