أتلتيكو مدريد يتحرك لتجريد الأهلي من صفقة نارية

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

اتلتيكو مدريد يطارد جوهرة الأهلي اتلتيكو مدريد يطارد جوهرة الأهلي

واصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، التحرك بإيقاع متسارع من أجل جلب صفقة من العيار الثقيل من الدوري السعودي للمحترفين، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناء على توصية الأرجنتيني دييجو سيميوني لترميم وسط فريق العاصمة.

اقرأ أيضا | منبوذ باريس على رادار برشلونة

وكشفت صحيفة «Fichajes» الإسبانية أن أتلتيكو مدريد فتح قنوات اتصال مباشرة مع متوسط ميدان الأهلي جابري فيجا من أجل العودة مجددًا إلى أجواء الدوري الإسباني، مكتفيًا بموسم وحيد بقميص الراقي في الدوري السعودي للمحترفين.

ولفت التقرير إلى أن تركيز إدارة نادي العاصمة الإسبانية منصب في الوقت حالي على التعاقد مع الإسباني الشاب، وذلك قبل ساعات من غلق باب القيد، حيث يرى المدرب الأرجنتيني في جابري القطعة الناقصة في منتصف ملعب أتلتيكو مدريد.

فيجا يطرق أبواب الليجا من جديدفيجا يطرق أبواب الليجا من جديد

وشد التقرير على أن نجم سيلتا فيجو السابق يمتلك بندًا في عقده مع الأهلي قد يسهل مهمة الروخي بلانكوس في إعادة فيجا من جديد إلى الليجا، حيث في إمكانه العودة مجددًا إلى القارة العجوز على سبيل الإعارة، شريطة اللعب في نادٍ ينشط في دوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد يرغب في استثمار هذا البند من أجل التعاقد مع فيجا، لتعويض رحيل آرثر فيرميرين قبل يوم واحد فقط من غلق أبواب ميركاتو الصيف، في الوقت الذي يبدو متوسط ميدان الأهلي منفتحًا على الانتقال إلى العاصمة مدريد.

جابرييل فيجاجابرييل فيجا

وختم التقرير بالتأكيد على أن سيميوني يُمني النفس بميركاتو رائع عبر التعاقد مع فيجا ليسد ثغرة فيرميرين في الوسك، وذلك بعد جلب الثنائي، المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت من برشلونة، والحارس خوان موسو قادمًا من آتالانتا الإيطالي.

إقرأ على الموقع الرسمي