watermark logo
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

التالي

حفل افتتاح اكسبو دبي كامل

19 مشاهدة· 01 Oct 2021
طفشانه زهقانه
3

فيديو ⁣حفل افتتاح اكسبو 2020 دبي كامل ⁣لمن فاته حفل افتتاح إكسبو2020 شاهد هذا الفيديو، حيث يُعرف إكسبو أيضاً باسم المعرض الدولي أو العالمي، وهو معرض يُقام كل خمس سنوات في بلدٍ مختلف، ويستمر لمدّة أقصاها 6 أشهر. تتمحور الفكرة الأساسية لهذا المعرض حول تبادل الأفكار والاختراعات بين مختلف بلدان العالم، وقد حازت دولة الإمارات العربية المتحدة على دورها في استضافة معرض اكسبو 2020 بفضل موقعها الاستراتيجي، حيث تقع على بعد ثماني ساعات عن ثلثي بلدان العالم، ذلك فضلاً عن الخدمات والمرافق التي توفرها الدولة للزوّار من فنادق ومطاعم ومرافق ترفيهية. إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول اكسبو دبي، تابع قراءة هذا المقال الذي سيضم أهم معلومات عن اكسبو 2020 دبي وكافة التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.
لمحة عن اكسبو 2020 وأهميته
يتساءل الكثيرون عن اهمية EXPO 2020 أو ما هو اكسبو 2020؟ كما يتطرق البعض للحديث عن العوائد والفوائد التي تجنيها دولة الامارات العربية المتحدة لقاء استضافة هذا الحدث المهم عالمياً.

يُعتبر اكسبو 2020 دبي أول معرض إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث سيكون بمثابة ترويج لدولة الامارات العربية المتحدة، إذ من المتوقع أن يصل عدد زوارها إلى أكثر من 25 مليون شخص تقريباً، مما سيعود بالفوائد الكبيرة على الدولة وعلى دول الشرق الأوسط، باعتبار أن هذا المعرض سيقام لأول مرة في دولة عربية.

سيمتد المعرض من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، ومن المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائراً، بنسبة 70% من خارج دولة الإمارات، إذ تُعد هذه أكبر نسبة من الزوّار الدوليين الذي ينضمون إلى هذا المعرض في تاريخ معارض اكسبو الدولية الممتد منذ 170 عاماً، حيث سيُقام نحو 60 عرضاً حياً بشكلٍ يومي، كما ستشتمل المنطقة على أكثر من 200 منفذاً لبيع الأطعمة والمشروبات.

هذا وسيُقام معرض اكسبو 2020 في منطقة جبل علي، نظراً لمميزات المنطقة العديدة، والتي تبعد نفس المسافة عن ابوظبي ودبي، بالإضافة إلى قربها من مطار آل مكتوم الدولي الجديد وميناء جبل علي الذي يعد ثالث أكثر الموانئ نشاطاً في العالم.

سنذكر فيما يلي أبرز معلومات عن اكسبو 2020 دبي، بما في ذلك نبذة عن معنى شعار اكسبو 2020 والدول المشاركة في المعرض.

حفل افتتاح اكسبو 2020 في دبي
لعلّ أكثر ما سيلفت نظرك حول هذا الحدث الكبير هو حفل افتتاح اكسبو 2020 دبي المنتظر على أجرّ من الجمر، والذي سيتم بثّه مباشرة عبر رابط إكسبو الافتراضي، إذ لا يمكن حضوره شخصياً، لكنّه سيشكّل بصمة مميزة في تاريخ هذا الحدث المهم، كيف لا وسيشهد مشاركة وحضور أشهر الفنانين العرب والعالميين في هذا الحفل الفريد من نوعه، وعلى رأسهم النجم المتألق حسين الجسمي والملكة أحلام وفنان العرب محمد عبده، إلى جانب مغني الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، فضلاً عن عازف البيانو لانغ لانغ والفنانة الحائزة على 4 جوائز غرامي أنجيليك كيدجو، ولن ننسَ الممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي. هذا وسيتخلل حفل افتتاح اكسبو 2020 في دبي عروضاً بصرية وموسيقية مبهرة للغاية من إخراج المخرج المبدع فرانكو دراغو والمتألق سكوت غيفنز رئيس شركة فايف كارنتس.

الموقع: ساحة الوصل
الموعد: 30 سبتمبر – 7:30 مساءً
إضافة إلى ما سبق، سيتم بث حفل افتتاح اكسبو 2020 في دبي عبر أكثر من 430 موقعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تتضمن 240 فندقاً، بما في ذلك مطاريّ أبوظبي ودبي الدوليين

أظهر المزيد
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي