watermark logo

التالي

حادث دهس متعمد في الرياض فيديو

193 مشاهدة· 21 Sep 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
23

فيديو حادث دهس الرياض حتى الموت، حيث ⁣ألقت الشرطة السعودية القبض على مواطن دهس آخر مرتين بسيارته عمدا في أحد شوارع العاصمة الرياض، مما أدى إلى مقتله، في جريمة رصدتها كاميرات المراقبة.
المتحدث باسم شرطة العاصمة الرياض، الرائد “خالد الكريديس”، قال في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية الجاني، الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد ارتكاب جريمته، مشيرا الى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الجاني، وهو مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن التحقيقات الأولية أظهرت أن القاتل ترصد الضحية نتيجة خلاف بينهما، وتحت تأثير الكحول ارتكب الجريمة، التي تمثلت بدهسه مرة أولى ثم مرة ثانية، والاعتداء عليه جسديا، مما أدى إلى مقتله.
أجهزة الأمن ضبطت في مركبة الجاني، التي نفذ بها الجريمة، مادة مسكرة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالته إلى النيابة العامة.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أمس الأربعاء مقطع فيديو، ظهر فيه شخص يدهس آخر عمدا بحي العارض بالرياض، عند الساعة الثالثة والنصف من ظهر يوم أمس الأربعاء، ما أسفر عن وفاة المجني عليه.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي