watermark logo

التالي

شاهد ماذا فعل ميسي مع حارس الفريق المنافس في اول مباراه له مع باريس سان جيرمان

8 مشاهدة· 31 Aug 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
11

⁣⁣⁣شاهد بالفيديو ماذا طلب حارس الفريق الخصم من ليونيل ميسي بعد المباراة الأولى له في فريق ⁣باريس سان جيرمان، حيث ⁣إنتهز بريدراج راجكوفيتش حارس مرمي فريق ستاد ريمس، رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، لأول مرة في الدوري الفرنسي، بإلتقاط صورة تذكارية مع نجله.
فاجأ حارس ريمس، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بطلب التصوير مع نجله في لقطة تذكارية بعد إنتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ولبي النجم الأرجنتيني طلب راجكوفيتش علي الفور، وقام بحمل نجله وتم إلتقاط الصورة.
تغلب فريق باريس سان جيرمان علي ستاد ريمس 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب “أوجيست دولون”.
بدأ باريس سان جيرمان الشوط الأول، بسيطرة وإستحواذ كامل، وسط تراجع من قبل ستاد ريمس في وسط
ملعبه.
بدأ باريس سان جيرمان الشوط الثاني، بأداء متوسط حتي فاجأ مارشال مونيتسي لاعب ريمس، الكوستاريكي كيلور نافاس بهدف في الدقيقة 51، لكن من حسن حظ نادي العاصمة الفرنسية، لم يتم إحتسابه بداعي التسلل.
لكن سرعان ما عاد باريس سان جيرمان، وفي هجمة مرتدة من الناحية اليمني، احرز كيليان مبابي الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة من تمريرة نموذجية بأقدام النجم المغربي أشرف حكيمي.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي