watermark logo

التالي

معركه بين فرس النبي والعقرب | شاهد ماذا حدث !

11 مشاهدة· 17 Aug 2021
عجائب وغرائب حول العالم
0

⁣ معركه بين فرس النبي والعقرب | شاهد ماذا حدث !


⁣شاهد معركه حقيقيه بين فرس النبي والعقرب !! إنظروا ماذا حدث؟!!
مبارزة عنيفة بين فرس النبي والعقرب
اليوم في هذا الفيديو سوف نعرض عليكم بعض من المبارزات العنيفة بين الحشرات المختلفة والمتنوعة في الحجم والخطورة. هل انت مستعد؟ هيا بنا نبدأ.
هنا يمكنك ان ترى السحلية الخطيرة هذه تجلس في هذا الصندوق الزجاجي وهنا تم وضع بعض الحشرات لها في الصندوق وقد بدأت على الفور بالتهامهم بطريقة مخيفة. حاولوا الهرب لكن لا مفر اليوم من فكها. وهذه الحشرة التي تراها الآن من فصيلة الجراد وتعتبر من الحشرات القديمة جداً. وتم وضعها في هذا الصندوق مع السحلية علماً بان البشر حتى قادرين على تناولهم. وفيما بعد تمكنت من بلعها بالكامل في فمها حيث ان هذه الجرادة لم تتمكن من اظهار اي مقاومة امام السحلية. اتضح لنا ان هذه السحلية تفضل الهجوم من جانب الرأس للحشرة، لكن هذا الصرصور كبير في الحجم لما يجعله قادر على مقاومة هذه اللدغات. تمكن الصرصور من تجميع جناحيه على جسده لما جعله قادر على مقاومة فك السحلية والنجاة حتى حبطت محاولات السحلية. وهنا يمكنك أن ترى حشرة تعرف بالعصا تمكنت من الهجوم على السحلية نتيجة لأنها توافقها في الحجم. والذي ساعد حشرة العصا في النجاة هي انها كانت تتسلق دوماً على ظهر السحلية باستمرار.
الآن سوف نشاهد مبارزة قوية بين فرس النبي وبين العقرب الخطير. ومن المعروف ان العقرب من الحيوانات السامة الخطيرة وفرس النبي يعتبر من الحشرات القادرة على المواجهة لأي حشرة مهما بلغ حجمها. ويقال ان العقرب يعتبر من الحيوانات التي تفضل تناول الحشرات ومنهم فرس النبي. وحينها كانت توجد مجموعة من الصراصير على ظهر العقرب من اجل جذب انتباه فرس النبي. وبالفعل ركض فرس النبي تجاه الصراصير حتى تمكن من الصعود على ظهر العقرب. وبعد فترة تمكن فرس النبي من الهجوم على العقرب مما أصاب الكل بالدهشة انه من بدأ في الهجوم. وفيما بعد تمكن العقرب في النهاية من الهجوم على فرس النبي وتمكن من خنقه باستخدام المقصات في يديه وهذا ما جعل الكثير من الناس يقولون ان فرس النبي لم يتمكن من معرفة الوقت الصحيح للهجوم على العقرب الذي تمكن من الفوز في النهاية.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي