watermark logo

التالي

فيديو سحل وطعن شاب في البدرشين

326 مشاهدة· 05 Oct 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
23

⁣فيديو جريمة بشعة توثقها كاميرات المراقبة تثير ضجة في مصر، حيث شهدت شوارع قرية دهشور بالبدرشين في مصر، جريمة مروعة حيث تعرض شاب لسحل وطعنات متفرقة في الشارع. وقالت وسائل إعلام مصرية إن الواقعة حدثت في صباح يوم 26 سبتمبر الماضي، حيث وقعت مشاجرة استمرت عدة دقائق وتخللها صراخ المارة واستغاثاتهم وهو يشاهدون جسد شاب ممزقا أمامهم وفقا لموقع مصر تايمز.

وأوضحت أن مجموعة من الأشخاص التفوا حول الشاب المجني عليه واستمروا في طعنه بالشارع وتصوير مقطع فيديو خلال ذلك لاستعراض قوتهم. وأشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أن سبب الجريمة هي “حرب بين عائلتين” لم يستطع أحد إخمادها حتى تم القبض على 5 أشخاص من عائلة المجني عليه وشخصين من العائلة الأخرى.


⁣سحلوه بالشارع و كاميرا المراقبة ترصد لحظة الاعتداء على شخص بالبدرشين (فيديو)

جريمة مروعة شهدتها شوارع قرية دهشور بالبدرشين، وستظل خالدة في أذهان كافة أهالي القرية الذين لن ينسوا مشهد "رجب.ح" وهو غارق في دمائه ويتم سحله وطعنه طعنات متفرقة بالشارع في الساعات الأولى من الصباح.

لم تكن بداية الواقعة حال الاعتداء على "رجب"؛ بل امتدت جذورها قبل عام كامل عندما نشبت مشاجرة كبيرة بين عائلتين بقرية دهشور؛ مشاجرة تسببت في اشتعال نيران بين العائلتين لم يستطيع أي أحد إخمادها حتى تم القبض على 5 أشخاص من عائلة المجني عليه وشخصين من العائلة الآخرى.

حاول كبار القرية والقرى المجاورة إخماد الحرب بين العائلتين خوفًا من التسبب في كارثة محققة في القرية الهادئة؛ لكن لم تنجح تلك المحاولات برغم المجهود الذي تم بذله لإتمام الصلح بين العائلتين وأصبحت القرية مهددة بكارثة في أي وقت بين العائلتين حتى نجحت الأجهزة الأمنية في الاتفاق على عقد جلسة عرفية بين العائلتين ويحضرها 7 محكمين.

صدر الحكم المنتظر من المحكمين، وقرروا أن العائلتين سيدفعان مبلغًا ماليًا والتنازل عن القضايا بينهما؛ لكن قوبل الحكم بالرفض من إحدى العائلتين وشككوا في الجلسة العرفية وقرروا اللجوء إلى القضاء لأخد حقهم من عائلة المجني عليه "رجب"؛ لتقضي المحكمة ببراءة 5 من المتهمين والسجن 5 سنوات لـ3 متهمين.

كل ذلك لم يرضى العائلة الآخرى وقرروا إزهاق روح أحد أفراد عائلة المجني ضاربين بالمنطق عرض الحائط؛ وفي صباح يوم 26 سبتمبر كان المجني عليه ذاهبًا إلى عمله ليصدم بعد رؤيته لعدد من الأفراد ممسكين بأسلحة بيضاء ويبدأون الاعتداء عليه بالضرب.

مشاجرة استمرت عدة دقائق وتخللها صراخ المارة واستغاثاتهم وهو يشاهدون جسد "رجب" الممزق أمامهم، بينما التف حوله عدد من الأشخاص منزوعي الرحمة واستمروا في طعنه بالشارع وتصوير مقطع فيديو خلال ذلك لاستعراض قوتهم.

ووثق مقطع فيديو مدته دقيقة ونصف الواقعة، بعدما ظهر فيه لحظة الاعتداء على رجب وسحله في الأرض وطعنه بالأسلحة البيضاء على يد عدد من الخارجين عن القانون على مرآى ومسمع من كافة أهالي قرية دهشور بالبدرشين.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي