watermark logo

التالي


فيديو لحظة سقوط اريكسون واصابته و توقف قلبه

87 المشاهدات
يوتيوب عربي
6
نشرت في 13 Jun 2021 / في الرياضة و البطولات

⁣شاهد بالفيديو لحظة سقوط اريكسن وتوقف مباراة الدنمارك وفنلندا. فيديو اصابة اريكسون اللاعبون والجمهور يبكون حتى الآن حيث سقط نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن مغشياً عليه خلال مباراة بلاده مع فنلندا السبت في الدور الأول من كأس أوروبا في كرة القدم«يورو 2020»، قبل أن يتدخل فريق الإسعاف الطبي ويقدم له تدليكاً قلبياً.

وهبط إريكسن (29 عاماً)، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، فجأة على الأرض قبل انتصاف المباراة في كوبنهاغن وعيناه واسعتان، وهرع زملاؤه مارتن بريثويت وتوماس ديلاني لمساعدته، وطلب ديلاني من الطاقم الطبي الإسراع بدخول الملعب للمساعدة. وشكل اللاعبون دائرة حوله وبدا بعضهم وهو يبكي.

وغادر الفريقان بعد ذلك الملعب، ورفع مسعفون أغطية لإخفاء اللاعب المصاب عن الأنظار، وأعلن المذيع الداخلي في الإستاد أن المباراة توقفت بسبب وضع صحي طارئ، وطلب من الجماهير البقاء في أماكنهم.

ولاحقاً أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل المباراة، بعدما نقل إريكسن إلى المستشفى وهو على قيد الحياة. وقال «اليويفا» أن حالة إريكسن مستقرة. وأكدت مصادر طبية، أن إريكسن استعاد وعيه في المستشفى.

وعلق اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو على إصابة إريكسن كاتباً على حسابه في «فيسبوك» : «أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته. عالم كرة القدم يأمل في الحصول على أخبار جيدة. أتطلع لأجدك قريباً في الملعب يا كريس! ابق قوياً».

وعقب الإعلان عن إصابة اللاعب، واجه موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي عطلاً مؤقتاً سبب الإقبال الكبير من المستخدمين على من التدوين على هشتاج باسم إريكسن.

وعقب توقف ساعتين، أعلن «اليويفا» في بيان رسمي أنه قرر استئناف المباراة بين المنتخبين، بناءً على طلب اللاعبين، وذلك بعد التأكد من سلامة إريكسن وتحسن حالته.ولم يحالف الحظ منتخب الدنمارك الذي خسر أمام فنلندا 0-1 في المباراة. ورفض صاحب الهدف الوحيد جويل بوهانبلو الاحتفال تضامناً مع اريكسن.وأعلن «اليويفا»، اختيار إريكسن "رجل المباراة" في اللقاء الذي جمع المنتخبين.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي