watermark logo

التالي

فيديو حادث الشيخ هاني الشحات

87 مشاهدة· 21 Sep 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
23

⁣حادث الشيخ هاني الشحات بالفيديو حيث تعرض إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، الشيخ هاني الشحات لحادث مروع لقي حتفه على إثره، حيث قامت سيارة نقل بدهس سيارته أمام المارة بالقرب من المسجد الذي يعمل فيه الخطيب بالقرب من شارع مكرم عبيد بمنطقة مدينة نصر، واستطاعت كاميرات المراقبة رصد لحظات دهس سيارة النقل لسيارة الخطيب.

قطع الطريق بشكل خاطئ مما تسبب في وقوع الحادث المروع من جهتها، قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف القوات الأمنية في المنطقة، كما تحفظت على كاميرات المراقبة وسؤال الشهود ممن تواجدوا في موقع الحادث لمعرفة ملابسات الحادث، وأمرت بضبط وإحضار سائق سيارة النقل المتورط، الذي أكد على أنه فوجئ بخروج سيارة ملاكي من ملف ولم يقصد دهسه.

تحرك سريع للإسعاف والنيابة وتسليم الجثمان لذويه وقد تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة تريلا تدهس سيارة ملاكي بمدينة نصر وتحويلها إلى كتلة من الخردة في لحظات قليلة، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث ورفع حطام السيارة ونقل جثة المتوفي الشيخ هاني الشحات على اقرب مستشفى تحت تصرف النيابة لتسليمه لذويه. وفاة الشيخ وإصابة قائد سيارة أخرى وكشفت تحقيقات النيابة يأن إمام وخطيب مسجد الأرقم الذى فارق الحياة قام بقطع الطريق بشارع الخليفة المأمون بطريقة خاطئة مما تسبب فى اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر والتى كانت تسير في طريقها المحدد لها بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاة خطيب المسجد وإصابة قائد سيارة أخرى .

تم ضبط سائق السيارة النقل الذى أكد أنه كان يسير فى الطريق المحدد له وأن المجنى عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل فى مسار غير المحدد له، وهو ما أكدته التحقيقات وكاميرات المراقبة التى رصدت الحادث، وتبين أن الشيخ هانى الشحات قطع الطريق فجأة فوقع الحادث. جدير بالذكر أن إمام مسجد الأرقم الشيخ الراحل هاني الشحات حاصل على درجة الماجستير في كلية الدراسات الإسلامية، ولديه حساب على الفيسبوك منذ عام 2012 به أكثر من 800 متابع، وكان أخر ما دونه على صفحته هو مقطع فيديو لأحد القصائد الدينية وألحقها بعبارة "اللهم أحسن خاتمتنا أجمعين".

أظهر المزيد

 1 تعليقات sort   ترتيب حسب


القرآن الكريم
القرآن الكريم منذ 2 الشهور

رحمه الله رحمةً واسعه

0    0 الرد
أظهر المزيد

التالي