watermark logo
الشبكة التقنية للتواصل الاجتماعي اكبر موقع تواصل اجتماعي عربي على شبكة الانترنت

التالي

فيديو حادثة جامعة المنصورة اليوم طالب يذبح زميلته

1,051 مشاهدة· 21 Jun 2022
خبر عاجل
خبر عاجل
7 مشتركين
7

حادثة المنصورة اليوم ⁣فيديو لحظة ذبح فتاة بكلية الآداب جامعة المنصورة اليوم أمام بوابة الجامعة على يد زميلها، و شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم الإثنين 20 يونيو 2022 بعدما انتشرت صور ذبح طالبة جامعة المنصورة أمام بوابة كلية آداب، بعدما قام زميلها قطعتها بسكين ذبحا، قبل ان يتمكن الاهالي من الامساك به، ونقلت جثة فتاة آداب المنصورة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، وتكثفت عمليات البحث عبر محرك جوجل عن تفاصيل ذبح طالبة المنصورة، حيث الإثنين 20 يونيو 2022 بعدما انتشرت صور ذبح طالبة جامعة المنصورة أمام بوابة كلية آداب، بعدما قام زميلها قطعتها بسكين ذبحا، قبل ان يتمكن الاهالي من الامساك به، ونقلت جثة فتاة آداب المنصورة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، وتكثفت عمليات البحث عبر محرك جوجل عن تفاصيل ذبح طالبة المنصورة، حيث ضجت منصات التواصل الإجتماعي في مصر بعد تسريب فيديو قتل طالبة جامعة المنصورة اليوم....

سبب حادثة ذبح طالب جامعي لزميلته في المنصوره


توصلت تحريات وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن المنصورة إلى أن الفتاة التي تعرضت للذبح أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية صباح اليوم الإثنين، على يد أحد الأشخاص، هي نيرة أشرف عبد القادر من مدينة المحلة بمحافظة الغربية طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة االمنصورة حيث كانت على معرفة سابقة بالطالب قاتلها وهو «محمد عادل»، حيث كانا معًا في الثانوية العامة والكلية إضافة إلى أنهما الاثنان من الغربية.
وتبين من التحقيقات الأولية أن الطالبين كانا قادمين معًا من محافظة الغربية إلى كلية الآداب بجامعة المنصورة، وأنهما طالبان في الفرقة الثالثة بقسم الاجتماع في كلية الآداب، جامعة المنصورة.
فيما أكد شهود عيان أن هناك علاقة عاطفية تربط بين المتهم والمجنى عليها، لافتين إلى أن هذه العلاقة العاطفية هي من طرف واحد وهو المتهم.
واضافت شهود العيان، أن المتهم حاول التقرب من المجني عليها عاطفياً أكثر من مره إلا أن الأخيرة رفضته، وعلى إثرها عقد المتهم النية على التخلص منها بحسب رواية شهود العيان.
وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة، بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة جامعة المنصورة بها، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.
وأوضحت التحقيقات الأولية مع المتهم أنه قام بذبح زميلته بسبب خلاف بينهما داخل سيارة الميكروباص أثناء ذهابهما للجامعة، فحدثت مشادة كلامية، وقرر على أثرها الانتقام منها لشعوره بإهانته أمام الركاب، وفور نزولهما من الميكروباص أسرع خلفها وسدد لها 3 طعنات، منها واحدة بالرقبة.

أظهر المزيد

 2 تعليقات sort   ترتيب حسب


Alx123
Alx123 منذ 1 شهر

كل جرائم القتل حصلت امام المشاهدين ودائما يدخلو بعد ما القتل يخلص ع ضحيه ازا واحد لحالو قدر ثبتو لو هجمو عليه كل اهل منطقه كان انقذوها

1    0 الرد
Tamermohamad
Tamermohamad منذ 2 الشهور

الله يرحمها ويصبر اهلها
لا حول ولا قوة الا بالله

0    2 الرد
أظهر المزيد

التالي