watermark logo
الشبكة التقنية للتواصل الاجتماعي اكبر موقع تواصل اجتماعي عربي على شبكة الانترنت

التالي

فيديو انفجار سيارة في محطة وقود بسبب خزان غير قانوني

34 مشاهدة· 19 Mar 2022
خبر عاجل
خبر عاجل
6 مشتركين
6

شاهد ⁣لحظة انفجار خزان سيارة بشكل غريب في محطة وقود بالبرازيل، حيث ⁣اضطر السائق في اللحظة الصادمة إلى الفرار بعد انفجار خزان الغاز الطبيعي في سيارته أثناء التزود بالوقود في محطة وقود برازيلية.
انفجر خزان الغاز في سيارة فولكس فاجن سيدان في حادث غريب تم التقاطه بالكاميرا في شمال شرق البرازيل يوم الأربعاء ، مع تأكيد السلطات أن اسطوانة وقود تم تركيبها بشكل غير قانوني هي المسؤولة عن الانفجار، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.


و ⁣كان مالك السيارة قد توقف لتزويد السيارة بالوقود بالغاز الطبيعي في محطة في فورتاليزا ، سيارا ، يوم الأربعاء عندما مزق الانفجار السيارة.
وأظهرت كاميرا محطة الوقود السائق واقفا أمام السيارة بينما كان المضيف ينتظر في مكان قريب حتى يكتمل التزود بالوقود.
وبعد لحظات انفجر خزان الوقود ودمر الجزء الخلفي للسيارة.
و⁣وشوهد صاحب السيارة وهو يهرب من الانفجار بينما قام عامل المحطة بإيقاف الغاز وتجنب وقوع كارثة أخرى.
سقطت أسطوانة الغاز على بعد حوالي 200 قدم من محطة الوقود ، وألحقت أضرارًا بجدار ، كما اصطدمت بسيارة في المنطقة.
ولم يتعرض صاحب السيارة فولكس فاجن المحطمة وعامل محطة الوقود لاي اصابات.


و ⁣فتحت الشرطة المدنية في فورتاليزا تحقيقاً في سرقة خزان الغاز بعد أن عجز قسم الإطفاء المحلي عن تحديد موقعه في مكان الحادث بعد ساعات من الحادث.
يقول الاتحاد الوطني البرازيلي لشركات فحص المركبات، إن الانفجار كان نتيجة ثانوية لـ "سلسلة من الأخطاء" تورط فيها مالك السيارة ومحطة الوقود.
ويقول مدير الوكالة ماركو نيفيس: "قام المالك بتركيب أسطوانة غير منتظمة (خزان غاز) ، ولم يقم بفحص السلامة الإلزامي، ولم تطلب محطة الوقود إبراز ختم التفتيش الصادر عن إحدى المؤسسات الفنية المعتمدة من قبل INMETRO (المعهد الوطني للقياس والتقييس والجودة الصناعية).

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي