watermark logo

التالي

مواصفات ريلمي جي تي ماستر اديشن Realme GT Master Edition

5 مشاهدة· 14 Oct 2021
مواصفات موبايل
0

ما هي اهم ⁣مواصفات ريلمي جي تي ماستر اديشن ؟ ⁣مواصفات ريلمي جي تي ماستر ايديشن تتضمن شاشة اموليد من سامسونج بتردد 120 هرتز، بالإضافة إلى وجود ثلاثة كاميرات خلفية الرئيسية بينهم بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب وجود بطارية كبيرة يمكن شحنها كاملة حتى 100 في المئة خلال 33 دقيقة.

⁣ما هي مميزات ريلمي جي تي ماستر ايديشن ؟
وهذه أبرز مميزات هاتف ريلمي Realme GT Master Edition الجديد:
يحمل ريلمي GT Master Edition تصميما مميزا مستوحي من تصميم حقائب السفر باللون الرمادي، وذلك بالتعاون مع المصمم الصناعي الياباني الشهير ناوتو فوكاساوا.
يأتي ريلمي GT ماستر ايديشن مزودا بثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا بزواية عريضة UltraWide، إلى جانب كاميرا ماكرو.
كما يأتي الهاتف مزودا بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.
زودت ريلمي هاتفها الذكي الجديد Realme GT Master Edition بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G.
بطارية كبيرة بقدرة 4300 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم تقنية SuperDart للشحن السريع بقدرة 65 واط، وهو ما يتيح شحن البطارية كاملة حتى 100 في المئة خلال 33 دقيقة فقط.
يعمل ريلمي GT ماستر ايديشن بنظام اندرويد 11 مع واجهة realme UI 2.0.
سماعتين ستيريو مع محرك خاص للاهتزازات يوفر ردود أفعال لمسية في أثناء اللعب.


تصميم ريلمي GT ماستر ايديشن
⁣ويحمل هاتف ريلمي الجديد GT Master Edition تصميما مميزا من الجلد باللون الرمادي، والمستوحي من حقائب السفر، وذلك من تصميم المصمم الياباني الشهير ناوتو فوكاساوا، مع وجود شاشة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف مدمج بها مستشعر لبصمات الأصابع وكاميرا السيلفي في ثقب داخلها، مع وجود سماعتين ستيريو ومنفذ USB-C للشحن، كما يتوفر الهاتف أيضا باللون الأسود واللون الأبيض القمري.
الشاشة في ريلمي GT Master Edition
ويأتي هاتف ريلمي الجديد جي تي ماستر ايديشن بشاشة Super Amoled من سامسونج قياسها 6.43 بوصة، وذلك بدقة +FHD أو 2400×1080 بكسل بتردد 120 هرتز وتردد لمسي 360 هرتز وشدة سطوع 1000nits، مع دعم التدرج اللوني الواسع P3 بنسبة 100 في المئة ودعم ميزة DC Dimming التي تتيح التحكم في السطوع من خلال التغير في الطاقة، مع وجود مستشعر بصمات الأصابع مدمجا في الشاشة نفسها.
أداء ريلمي جي تي ماستر ايديشن
وزودت ريلمي هاتفها الذكي الجديد Realme GT Master Edition بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G 5G، الذي يوفر أداء أسرع بنسبة 40 في المئة وأفضل أداء بنسبة 40 في المئة أيضا في معالجة الرسومات، مع قدرة أفضل كثيرا في معالجة تطبيقات الذكاء الصناعي، ويتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزينية 256 جيجابايت، ويدعم الهاتف الجديد كل من واي-فاي 6 وشبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة لدعم كل من Bluetooth 5.2 وتقنية NFC.
كما يدعم هاتف ريلمي الجديد وضع GT Mode الذي يضمن الأداء الأقصى للهاتف لأطول فترة ممكنة، وهو ما يتيح للمستخدمين تشغيل الألعاب لأطول فترة ممكنة، مع دعم شحن الهاتف في أثناء اللعب حتى 38 في المئة خلال ساعة واحدة فقط، ويأتي GT Master Edition بنظام خاص للتبريد يتضمن غرفة تبخير كبيرة ومبدد حراري كبير، مما يقلل درجة الحرارة ويحافظ على الأداء العالي للهاتف.
البطارية والشحن
أما عن البطارية في ريلمي جي تي ماستر ايديشن، فإن الهاتف يحمل بطارية كبيرة بقدرة 4300 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واط، وهو ما يتيح شحن الهاتف بنسبة 100 في المئة خلال 33 دقيقة، بالإضافة لدعم شحن الهاتف في أثناء تشغيل الألعاب، مما يوفر شحن البطارية حتى 38 في المئة خلال ساعة واحدة من اللعب.



⁣الكاميرا في ريلمي GT ماستر ايديشن
ويأتي Realme GT Master Edition مزودا بثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى كاميرا Ultra Wide بزواية عريضة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.3، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب من مسافة 4 سم فقط، كما يأتي الهاتف مزودا بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل، مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ووضع التصوير الليلي Super Nightscape ووضع البورتريه والتجميل التلقائي للصور، بالإضافة إلى التعرف على المشهد اعتمادا على تقنيات AI وضبط إعدادات الكاميرا لالتقاط أفضل صورة.

ما هي مواصفات ريلمي GT ماستر ايديشن ؟
وهذه مواصفات ريلمي GT Master Edition الكاملة:

مواصفات

Realme GT Master Edition

التصميم

الوزن

189 جرام

السُمك

8 ملم (اللونين الأسود والأبيض)، 8.7 ملم (اللون الرمادي)

الألوان

الرمادي المستوحي من حقائب السفر والأسود والأبيض القمري

الشاشة

النوع

سوبر اموليد Super Amoled من سامسونج

القياس

6.43 بوصة

الدقة

+FHD أو 2400×1080 بكسل

التردد

120 هرتز

تردد اللمس

360 هرتز

الأداء

المعالج

كوالكوم Snapdragon 778G 5G

ذاكرة الوصول العشوائي RAM

6 أو 8 جيجابايت

نظام التشغيل

أندرويد 11 مع واجهة realme UI 2.0

الذاكرة التخزينية

المساحة الداخلية

128 أو 256 جيجابايت

بطاقات الذاكرة الخارجية

يدعم من خلال بطاقات microSD

الكاميرا

الكاميرا الخلفية

ثلاثة كاميرات: الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا UltraWide بدقة 8 ميجابكسل + كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كاميرا السيلفي الأمامية

32 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.5.

البطارية والشحن

البطارية

4300 ميللي أمبير/ساعة

منفذ الشحن

USB-C

سرعة الشحن

65 واط (شحن البطارية حتى 100% خلال 33 دقيقة فقط)

الشحن اللاسلكي

من المفترض أن الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي

مميزات إضافية

مستشعر البصمات

يوجد، مدمج في الشاشة

الجيل الخامس 5G

يدعم

واي- فاي 6

يدعم

دعم NFC

يدعم

مقاومة الماء

لا يدعم
ما هو سعر ريلمي GT ماستر ايديشن ؟
ويتوفر هاتف ريلمي الجديد Realme GT Master Edition الذكي الجديد بسعر يبدأ من 350 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت ورام 6 جيجابايت، وبسعر حوالي 375 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، كما يتوفر الإصدار بسعة تخزينية 256 جيجابايت ورام 8 جيجابايت بسعر حوالي 400 دولار أمريكي، وذلك باللون الرمادي واللون الأبيض القمري واللون الأسود.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي