watermark logo
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

التالي

هل يستحق ايفون 14 الانتظار iPhone 14

3 مشاهدة· 10 Jan 2022
مواصفات موبايل
0

⁣هل يستحق هاتف ايفون 14 الانتظار ؟ ⁣ ما زالت التسريبات تتوالي حول هاتف آيفون 14 المزمع الإعلان عنه 2022، بل إن التسريبات بدأت تظهر لهاتف آيفون 15 المزمع إطلاقه في عام 2023، وذلك بالرغم من أن الوقت ما زال مبكراً جداً، ووفق أحدث تسريبات حول iPhone 14، فإن شركة أبل تقوم بتجهيز مفاجأة كبيرة لعشاق الإصدار القادم من هواتف آيفون، وهذه المفاجأة تأخرت نحو 10 سنوات.

ووفق التسريبات التي قام بنشرها الموقع التقني المتخصص “جي إس إم آرينا”، فإن هاتف iPhone 14 المتوقع خروجه للنور سبتمبر 2022، سوف يأتي بتحسينات كبيرة في الكاميرات الخاصة به، وهذه التحسينات سوف تزداد في هاتف آيفون 15 والذي سيأتي بعدسات بيريسكوب من أجل دقة أكثر وأفضل 3 ضعاف عن آيفون 13 برو.

وبالنسبة لمفاجأة أبل حول آيفون 14 فسوف يتم تحسين كاميرا إصدار برو منه لتصل إلى 48 ميجا بيكسل، وبهذا تتخلى أبل عن عن المستشعرات التي تستخدمها منذ عقد من الزمن وهي المستشعرات ذات الـ12 ميجا بيكسل.

وأشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف iphone 14 سوف يتم دعمه بهياكل من معدن التيتانيوم المقاومة للخدوش والصدمات، كما ستكون الكاميرا الأمامية على هيئة ثقب صغير بمقدمة الهاتف، والكاميرات الخلفية والعدسات لن تكون بارزة للخارج، وأزرار الصوت ستكون مستديرة.

أظهر المزيد
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي