watermark logo

التالي


لحظة هجوم دامي بالسكاكين والعصي الخشبية على مراهق أعزل

61 المشاهدات
يوتيوب عربي
4
نشرت في 19 Sep 2020 / في حوادث و كوارث و عنف

شاهد فيديو اعتداء وحشي على مراهق اعزل في امريكا بالعصي و السكاكين، ⁣حيث وثقت كاميرات مراقبة الهجوم المروع الذي تعرض له مراهق أمريكي أعزل، من قبل رجلين يحملان عصا خشبية قوية وسكينًا حادًا، وذلك خلال خروجه من محل لبيع الأطعمة الجاهزة على الجانب الآخر من حديقة حيوان برونكس بمدينة نيويورك الأمريكية.

تفاجأ بتربص المهاجمين
وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الهجوم وقع بعد ظهر الأربعاء عندما خرج الضحية البالغ من العمر ١٩ عامًا من محل لبيع الأطعمة الجاهزة، حيث تفاجأ بتربص المهاجمين له بمجرد مغادرته المكان. انقض الرجلان على الضحية ووجه أحدهما ضربات قاسية متتالية إلى رأسه مستخدمًا عصًا خشبية قوية تسببت في سقوطه على الأرض فاقدًا للوعي، في الوقت الذي شرع الآخر في طعنه بالسكين الحاد.

حالته حرجة
نُقل الضحية إلى المستشفى متأثرًا بجروح بالغة، ولاتزال حالته حرجة حتى الآن، فيما تناشد السلطات الأمريكية المواطنين بسرعة التواصل معهم للحصول على مزيد من المعلومات، تساعد في التوصل إلى الجناة. يأتي الهجوم المروع الذي وقع في وضح النهار وسط تصاعد صادم لجرائم العنف في جميع أنحاء مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ارتفعت معدلات القتل بنسبة ٤٧ في المائة ، بينما ارتفعت عمليات السطو بنسبة ٢٢ في المائة.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي