watermark logo

التالي

لامبورجيني اوروس من الداخل MANSORY Lamborghini Urus VENATUS

5 مشاهدة· 09 Oct 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
11

سيارة ⁣لامبورجيني اوروس منصوري من الداخل و الخارج من شركة ⁣MANSORY ⁣حيث كشفت الشركة التعديل الألمانية الشهيرة مانصوري (Mansory) عن سعر لامبورغيني اوروس قوية مع حزمة كاربون كت البرونزية التعديلية .

كما أعلنت مانصوري يبلغ سعر لامبورغيني اوروس قوية مع حزمة كاربون كت البرونزية نصف مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي ! وهو رقم كبيرة للغاية .

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة الـ SUV عالية الأداء الايطالية الصنع مسألة ذوقية ربما تعجب البعض ولا ترضي البعض الآخر ، ولكن الحزمة تضمنت أيضاً تزويدات ميكانيكية على أداء سيارة اوروس .

تمتلك السيارة هيكل خارجي باللون البرونزي اسمه بالتحديد Bronzo Zenas ، وهو مماثل للون الخاص الذي حصلت عليها السيارة الخارقة الحصرية الإنتاج لامبورغيني افنتادور اس في جيه رودستر (Lamborghini Aventador SVJ Roadster) عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2019 .

وقبل الحديث عن التزويدات الميكانيكية سنذكركم أن سيارة اوروس 2021 تعتمد بشكل أساسي بدون أي تزايدات ميكانيكية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بقوة 641 حصان (650 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس زد اف (ZF) من 8 سرعات دبل كلتش .

ولكن حزمة تعديلات مانصوري رفعت من قوة محرك لامبورغيني ليصدر منه 809 حصان (820 حصان أوروبي PS) ووصل عزم الدوران إلى 1,050 نيوتن متر .

وللأسف لا يوجد أي فيديو يوثق اقتحام هذه السيارة المعدلة القوية من اوروس لحلبة سباقات ، مثل مضمار نوربورغرينغ في ألمانيا لكي نشاهد الأداء الخارق الذي تمتلكه .

بعد استعراض سعر لامبورغيني اوروس قوية مع حزمة كاربون كت البرونزية من مانصوري ، نود تذكيركم أن سعر سيارة اوروس جديدة في الأسواق العالمية من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876 ألف ريال سعودي أو 857,900 درهم إماراتي .

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب