watermark logo

قضية فتى الزرقاء تعود للواجهه بعد تركيبه يدين صناعيتين

11 المشاهدات
يوتيوب عربي
6
نشرت في 31 May 2021 / في الأخبار الرائجه و الترند

بعد الجريمة التي أثارت ضجة في الأردن والعالم صالح فتى جريمة الزرقاء يعود بقوة بيديه الصناعيتين، ⁣ماهي قصة فتى الزرقاء : حادثة فتى الزرقاء كان يوجد خلاف قديم بين الأب ومجموعة من يتحكمون بسوق في الزرقاء ويعتبرون غير رسمي من هم يتحكمون بالسوق يأخذون إتاوة على البسطات.

الأم: “هنا بداة المشكلة عندما ذهب الأب وهو أمام جامع الدراويش في الزرقاء الى مكان المشكلة وتم الاعتداء علية ولكن بسبب المشاجرة قتل واحد من المجموعة دفاع عن نفس بسكين أتت بشريان التاجي وبعد هذا تدخلت الشيوخ في الزرقاء وتم إخراج الأم وأولادها من المنطقة إلى منطقة أخرى والأب تم حبسة في السجن.

“ولكن تم تتبعهم الفتى الى المنطقة وتمت العملية” كما تقول الام.

ماهي قصة فتى الزرقاء:
ام والدة فتى الزرقاء تقول: “الابن ذهب الى شراء الخبز وتم خطفة من قبل ثمان أشخاص وتم استدراجه إلى باص وايضًا كانت متواجدة سيارة بها اربعة اشخاص وتم ضرب الطفل في الحافلة.

ثم أخدوه إلى دار وقامو بتقطيع يدية (بلطة) فأس وكان الابن يطلب منهم بترك يد واحدة ولكن دون جدوة وردو علية احنا اليوم حابين نشرب دم”.

“كما كان في الدار ثمان اشخاص اضافيين كلهم شاركو في تعديب الابن وقبل تقطيع اليدين قاموا بلكم الفتى في الوجم من الجميع وقد كانوا يريدو التحرش بة” كما تقول الام.

وألام تطالب حاليًا بالفراج عن زوجها بسبب ما قاموا به بسبب القصة القديمة ولان كما تطالب بمحاكمة المجرمين.

وقد زار الأب المسجون والد صالح ابنه في المشفى تحت حراسة أمنية مشددة بعد أسبوع من وقوع الجريمة.

وقد تدمره احد عينين الطفل بشكل كامل بسبب المجرمين الذين قاموا بإتلاف وفقع العينين لكن عين ستعود إلى شبه طبيعية بعد عددت عمليات في العين اليسرة.

وسيتم تركيب اطراف صناعية للولد.

وتابع العاهل الأردني تفاصيل العملية الأمنية الدقيقة التي نفذتها مديرية الأمن العام والتي أدت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة.

وشدد الملك عبد الله على ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية ضد المجرمين الذين يرتكبون جرائم ترهية المجتمع، مشيراً إلى أهمية تمتع المواطنين بالأمن والاستقرار.

من جانبه، وجه العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، بتوفير العلاج اللازم للفتى الضحية، وأمره بالعناية الصحية اللازمة.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب