watermark logo

التالي

فيراري دايتونا SP3 الرياضية الجديدة

2 مشاهدة· 22 Nov 2021
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
5 subscribers
23

⁣فيراري تكشف النقاب عن دايتونا SP3 الرياضية، حيث تواصل شركة فيراري تقديم اقوى الاصدارات في عالم السيارات، بعد ان كشفت رسميًا عن نسختها دايتونا SP3، والتي تعد واحدة من الاصدارات الفريدة من ناحية الامكانيات الفنية، وايضا من خلال التصميم الخارجي والذي يحمل الكثير من المفاهيم الرياضية.

فيراري تكشف النقاب عن دايتونا SP3 الرياضية

تأتي هذه النسخة لتكريم فريق فيراري لسباق لومانز 24، بينما تمتلك مظهر خارجي انيق للغاية، بالاضافة إلى فاصل بارز يحمل سمات النسخة الاسطورية طراز 330 ( 1967 ) PA، إلى جانب مصابيح امامية تتميز بالعدوانية والشراسة تعمل بتقنية LEDLIGHT، مع ابوب جانبية على شكل فراشة، وموجات بارزة وغائرة تعزز من قدرات السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

وتعتمد سيارة فيراري دايتونا SP3 الرياضية على محرك من 12 اسطوانة طرازV ويطلق عليه اسم F140HC ، بسعة 6500 سي سي، وقوة سحب 65 درجة، حيث يستطيع أن ينتج قوة 829 حصانا عند 9250 دورة في الدقيقة، وعزم اقصى للدوران يصل إلى 697 نيوتن/متر عند 7250 دورة في الدقيقة.

وتنتقل السرعة إلى منظومة الدفع الخلفي للعجلات بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية الاداء دابل كليتش تتكون من 7 سرعات، مع سرعة قصوى تصل إلى 340 كيلومتر في الساعة، ومن خلال تلك القدرات الفنية للسيارة يمكنها التسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية مدتها 2.85 ثانية.

بينما تتسارع من نفس النقطة حتى تصل إلى سرعة 200 كيلومتر في الساعة في مدة زمنية تستغرق 7.4 ثانية، أما عن تجهيزات السيارة من الداخل فتضم مقاعد رياضية من جلد الغزال، وعجلة قيادة متعددة المهام، بالاضافة إلى مخارج عادم ثنائية، وفتحات خلفية متعددة المقاطع.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي