watermark logo
الشبكة التقنية للتواصل الاجتماعي اكبر موقع تواصل اجتماعي عربي على شبكة الانترنت

التالي

فيديو سيارة تيسلا موديل S بلايد تسبق سيارة تشارجر هيلكات وموستنج شيلبي

7 مشاهدة· 27 Jul 2022
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
75 مشتركين
75

⁣شاهد تيسلا موديل S بلايد بالفيديو تنافس تشارجر هيلكات وموستنج شيلبي في سباق تسارع، حيث تعد تيسلا موديل S واحدة من أسرع السيارات التي تم إنتاجها على الإطلاق، وقد تطور الطراز الرائد للصانع على مر السنين، لتصبح النسخة الأسرع على الإطلاق منها هي نسخة بلايد، والتي تعد أيضاً أسرع سيارة إنتاجية على الطريق اليوم، حيث يُمكنها التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في أقل من ثانيتين، وتقطع مسافة الربع ميل في 9.23 ثانية.

الجدير بالذكر أن الظروف يجب أن تكون مثالية تماماً حتى تتمكن بلايد من تحقيق زمن قدره 1.99 ثانية أثناء التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا، في حين يُمكنها الوصول بسهولة إلى هذه السرعة في ما يزيد قليلاً عن ثانيتين، وهو أمر يُمكن القول أنه أكثر من رائع بما فيه الكفاية.

الجدير بالذكر أن بلايد تحصل على قوتها من ثلاثة محركات كهربائية ونظام دفع كُلي، مع 1,020 حصان وسرعة قصوى تبلغ 322 كلم/سا، وعلى الرغم من أن سرعة تيسلا حالياً تقتصر على 280 كلم/سا، فقد يؤدي تحديث البرامج في النهاية إلى إتاحة السرعة القصوى الحقيقية، كما تحصل على نطاق قيادة يبلغ 638 كلم للشحنة الكاملة.

وفي الختام، في الفيديو بالأعلى، نرى موديل S بلايد تنافس دودج تشارجر هيلكات في سباق تسارع، ويأتي هذا السباق بعد تحدي بلايد لسيارة فورد موستنج شيلبي جي تي 500 بناقل حركة يدوي في سباق بلغ طوله 13 كلم تقريباً، والسؤال لكن الآن، هل تتوقع أن السباق كان قريباً؟ أم تغلبت تيسلا بسهولة على منافسيها؟

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي